الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة ينظم حفلا قرآنيا ويكرم الفائزين في مسابقات قرآنية

  • الثلاثاء 11 مايو 2021 - 16:46

سعيا منه لتشجيع أبناء الإقليم وتحفيزهم على الاهتمام بكتاب الله حفظا وتجويدا؛ نظم الملجس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بشيشاوة حفلا قرآنيا احتفاء بالفائزين والفائزات في المسابقات القرآنية انطلاقا من قوله تعالى (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن) وذلك في احترام تام للإجراءات الاحترازية الوقائية صبيحة يوم أمس الاثنين 27 رمضان.
هذا وقد تخلل الحفل قراءات قرآنية وأمداح نبوية شنفت أسماع الحاضرين، وكلمات توجيهية بالمناسبة؛ تم من خلالها التنويه بالفائزين والفائزات؛ وتوجيه الآباء إلى مزيد من الحرص على تحفيظ وربط أبنائهم بالقرآن الكريم باعتباره مصدر سعادة المرء في الدارين.
ترأس هذا الحفل رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة الدكتور عبد الحق الأزهري وحضره بالمناسبة الأستاذ سعيد اعزي المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية بشيشاوة، وممثل نيابة وزارة التربية الوطنية وشخصيات أخرى ممثلة للسلطة الأمنية والمحلية ةثلة من المرشدين والمرشدات الدينيات بالإقليم.
في ختام الحفل تم توزيع جوائز قيمة على الفائزين في المسابقة الإقليمية في حفظ القرآن الكريم وترتيله بالمؤسسات ال
التعليمية وهو كالآتي:

كما تم توزيع جوائز المسابقة القرآنية عن بعد لاختيار أجود القراء والتي كانت نتائجها كالتالي:

وتم أيضا تكريم ثلاث مستفيدات من برنامج محو الأمية فزن في مسابقة إقليمية لحفظ القرآن الكريم خصص لهن المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة.
وبعد فقرة التكريم رفعت أكف الضراعة الى العلي القدير ان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس وان يحفظ بلدنا وسائر بلاد المسلمين.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...