الرئيسية > اخبار شيشاوة

ابتدائية امنتانوت تدين سبعينيا بسنة ونصف حبسا بتهمة تزوير وثيقة والترامي على المحروم الجماعي

  • الجمعة 14 مايو 2021 - 21:32

سمير الخصاصي – شيشاوة الان 

أدانت المحكمة الابتدائية بامنتانوت وهي تبث في القضايا المعروقة أمامها، سبعينيا بسنة ونصف حبسا نافذا، بتهمة تزوير وثائق ادارية وانساب مصدرها لمرفق عمومي والترامي على محروم جماعي بجماعة سيدي بوزيد.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن الأمر يتعلق بالمسمى ( م.ب) البالغ من العمر 76 سنة، والذي تابعته النيابة العامة من أجل التهم موضوع الادانة، بعد أن تقدمت السلطات المحلية بقيادة شيشاوة بشكاية في حق المدان تتهمه فيها بالاقدام على تزوير وثائق تخص عقارا تابعا لجماعة سلالية تبين بناء على تحرياتها أن لا وجو لها في أرشيف الشواهد الادارية الصادرة عن الادارة المذكورة.

وأضاف مصدرنا، أن وقائع الملف تفجرت بعد أن أقدم المدان على وضع الوثائق المذكورة لدى السلطات المحلية قصد تمكينه من شهادة ادارية تخول له حق التصرف في عقار “محروم” يقع في مساحة تفوق 10 هكتارات، وهو ما أعقبه تعرض العديد من الساكنة المتضررة.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن السلطات المحلية أحالت الموضوع على السلطة القضائية والتي طالبت بالخبرة التي أشرفت عليها الضابطة القضائية لدرك شيشاوة بتنسيق مع نظيرتها العلمية بالدرالبيضاء والتي توصلت الى أن الأمر يخص وثيقة مزورة .

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...