*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

القباج يعقد لقاء تواصليا مع المنسقية الاقليمية لحزب الاحرار بشيشاوة

  • الأربعاء 19 مايو 2021 - 19:14

ترأس محمد القباج المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الاربعاء، اجتماعا تواصليا مع الدكتور عبد الرحمان رابح المنسق الاقليمي للحزب بشيشاوة ونوابه بمقر حزب الحمامة بشيشاوة.
وعرف اللقاء تقديم عرض يكشف الدينامية التي تشهدها مختلف هياكل حزب التجمع الوطني للاحرار باقليم شيشاوة انطلاقا من افتتاح مقرارات محلية بالعديد من الجماعات الترابية كمجاط والمزوضية وايمنتانوت وامتوكة وسيدي المختار، وتأسيس تنسيقيات محلية للشباب.

كما تطرق الدكتور رابح الى اهمية انفتاح التنسيقية الاقليمية للحزب على مختلف الجماعات الترابية باقليم شيشاوة وكان اخرها الزيارة التي استهدفت جماعة إمين الدونيت والتي تأتي ضمن برنامج مسطر يهدف الى تنويع ادوات التواصل المباشر مع المواطنين بمختلف تراب الاقليم والاستماع الى انشغالاتهم والعمل من اجل الترافع الايجابي لايجاد حلول واقعية وملموسة لانتظاراتهم.
كما اوضح الحاضرون من نواب المنسق الاقليمي مستوى التعبئة التي انخرطت فيها التنسيقيات المحلية لانجاح المحطات الانتخابية القادمة (المهنية، الجماعية، الجهوية والبرلمانية) اساسها تسريع عملية استقطاب المرشحين وتوسيع حملة الانخراط وانطلاق عملية تسجيل المهنيين.
وفي المقابل نوه المنسق الجهوي للحزب بالعمل التي انخرطت فيه المنسقية الاقليمية للحزب بشيشاوة منذ تعيين الدكتور رابح منسقا اقليما، قبل ان يكشف عن ملامح خارطة طريق قصد كسب رهان المحطات الانتخابية القادمة خصوصا وأن حزب الاحرار استطاع خلال الاربع سنوات الاخيرة أن يكون المدافع القوي على مختلف الملفات الاجتماعية التي تشغل بال المغاربة كما ان برنامجه الحزبي يسعى للاجابة على قضايا التعليم والصحة والتشغيل كمرتكزات للنهوض باوضاع المواطنين بمختلف انتماءاتهم الاجتماعية.

كما أكد القباج على أن حزب التجمع الوطني للاحرار حزب المؤسسات حيث أن الثقة بين المركز والمنسقيات الجهوية والاقليمية اساسا اشعاع الحزب.
وكشف ذات المتحدث ان اقليم شيشاوة من التنسقيات التي ستتم تزكية منسقها الاقليمي وكيلا للائحة التشريعية للحزب خلال الانتخابات القادمة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...