الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكريمي المدير الجهوي للتربية و التكوين يشرف على لقاء تنسيقي جهوي حول الاستعدادات لامتحانات البكالوريا دورة 2021

  • الجمعة 21 مايو 2021 - 17:53

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 

تحضيرا لامتحانات البكالوريا دورة 2021، ترأس احمد الكريني مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي، يوم أمس الخميس  20 ماي، لقاء تنسيقا جهويا عن بعد مع السادة المديرين الإقليميين و رؤساء المراكز الإقليمية للامتحانات و رؤساء مراكز الامتحانات ومراقبي جودة الإجراء  بالمديريات الإقليمية التابعة لها.

استهل اللقاء بكلمة مدير الأكاديمية، حيث تناول مختلف المحطات التي تمر منها امتحانات البكالوريا والاستعدادات الجارية لها، منوها بالتجربة الناجحة للسنة الماضية رغم مرورها في أجواء الجائحة مؤكدا على ضرورة توخي الحيطة و الحذر خلال هذه السنة من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد19. كما ذكر بدفتر المساطر والمذكرة المعدلة لمواقيت الامتحانات الاشهادية، و العمل على محاربة الغش ضمانا لتكافؤ الفرص.

وفي نهاية اللقاء نوه نفس المسؤول بالمجهودات المبذولة من طرف رؤساء المراكز و الملاحظين وانخراطهم الدائم في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام.

و قد تلا ذلك نقاش من طرف الحاضرين حول مختلف الجوانب المرتبطة بتنظيم امتحانات البكالوريا.

وعقب ذلك تم عقد لقاء تنسيقي على مستوى المديرية الإقليمية بشيشاوة برئاسة المدير الإقليمي و بحضور رئيس المركز الإقليمي للامتحانات حول الاستعدادات الجارية إقليميا لإنجاح هذه المحطة الهامة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...