الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. درك مجاط يطيح بالبزناس “اوتلاث” المبحوث عنه بموجب أزيد من 60 مذكرة بحث وطنية

  • السبت 29 مايو 2021 - 20:21

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

في عملية نوعية وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، اليوم السبت 29 ماي، من اعتقال الملقب ب”اوثلاث” المعروف بأخطر مروج للمخدرات بجبال سكساوة، وذلك برئاسة قائد السرية وبحضور عدة عناصر تابعة للسرية.

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن ا لي امر يتعلق بالمسمى ( محمد. ا) البالغ من العمر 40 سنة، والذي جرى إيقافه بمسقط رأسه بدوار “تلاوت” بجماعة سيدي غانم، بعد توصل عناصر السرية على معطيات من مصادر خاصة بها تفيد بتواجد المعني بالأمر بالمنطقة وممارسته لأنشطة الترويج بشكل اعتيادي.

وأضاف مصدرنا، أن المعني بالأمر هو موضوع اكثر من 60 مذكرة بحث وطنية صادرة عن مصالح دركية وأمنية بإقليم شيشاوة ومصالح أخرى خارج الإقليم.

وقد أسفرت العملية النوعية عن حجز 11 كيلوغراما من مادة الكيف وكيلوغرام واحد من مخدر الشيرا، رغم المقاومة التي ابداها في وجه عناصر السرية التي كانت بدورها في مستوى الجاهزية اللازمة في مثل هكذا عمليات.

والى ذلك تم اقتياد المتهم الى مقر السرية ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تعليمات النيابة العامة قصد الاستماع له في محضر رسمي قبل تقديمه أمامها لتقرر ما تراه مناسبا في حقه.

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...