الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. “البام” يطرد ثمانية من برلمانييه أبرزهم الشيشاوي المهاجري رئيس لجنة الداخلية

  • الإثنين 31 مايو 2021 - 14:33

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
قرر حزب الأصالة والمعاصرة في مقرر تنظيمي له، نشر أسماء المنتخبين البرلمانيين الذين تم طردهم من الحزب، وذلك استنادا إلى المداولات التي عرفها اجتماع المكتب السياسي، المنعقد يومه الجمعة 28 ماي الماضي.
وتقدم لائحة المطرودين من الحزب، مولاي هشام المهاجري رئيس لجنة الداخلية وسياسة المدينة والجماعات الترابية عن دائرة شيشاوة، إلى جانب برلمانيين عن الغرفة الأولى والغرفة الثانية.
واستنادا إلى نفس المقرر الخاص بقرار الطرد ( تتوفر الجريدة على نسخة منه)، فإن حيثيات هذا القرار يستند إلى استعدادات الحزب لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ووفقا للمقتضيات المقررة في النظام الأساسي للحزب وبعد البث في لفات ما وصفه القرار بالأخطاء الجسيمة المرتكبة من طرف بعض المنتخبين الذين “وضعوا أنفسهم خارج التنظيم الحزبي وقيامهم بقطع جميع روابطهم بالحزب”.
كما قرر الحزب إحالة لائحة المطرودين على رئيسا فريقي الحزب بمجلس النواب ومجلس الستشارين لترتيب النتائج القانونية والتنظيمية.

ويشمل قرار الطر إلى جانب البرلماني الشيشاوي المهاجري الأسماء الآتية: شوكي أحمد، خالد المنصوري، نورالدين الهاروشي، ومولاي زبير حبدي، محمد ابودرار والمستشارين البرلمانيين محمد الحمامي والحو المربوح.

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...