*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد.. إدارية مراكش تؤجل البث في قرار الالغاء المستأنف من طرف عامل شيشاوة في مواجهة امدجار رئيس جماعة امنتانوت الى 17 يونيو

  • الخميس 3 يونيو 2021 - 13:55

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 

قررت المحكمة الإدارية بمراكش، اليوم يقضي صباح اليوم الخميس 3 يونيو، تأجيل البث في قرار الالغاء المستأنف من طرف ممثل سلطات المراقبة في شخص عامل شيشاوة في مواجهة الحسين امدجار رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت، وذلك الى يوم 17 يونيو الجاري.

هذا فقد سبق للهيئة المكلفة بشعبة القضاء الشامل والإلغاء بالمحكمة الإدارية بمراكش في حكم ابتدائي تحت رقم 257 ، ليوم الخميس فاتح أبريل، أن رفضت طلب سلطات المراقبة المكلفة بالداخلية في عمالة إقليم شيشاوة والقاضي بعزل الحسين امدجار رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت، من منصبه بالاستناد الى مقتضيات المادة 64 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية.

يذكر انه قد سبق للسلطات الإقليمية بشيشاوة في شخص بوعبيد الكراب عامل الاقليم، يوم الاثنين فاتح مارس، أن تقدم بطلب الى المحكمة الإدارية بمراكش، اليوم يقضي بعزل الحسين امدجار رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت من مهام رئاسة الجماعة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 64 من القانون التنظيمي 113- 14 المتعلق بالجماعات.

وقال اشعار عامل الإقليم وفقا للمراسلة الموجهة لرئيس المجلس الجماعي لامنتانوت والتي تتوفر “شيشاوة الآن” من مصادر على نسخة منها، أن الملف المتعلق بالموضوع لدى المحكمة الإدارية بمراكش يحمل عدد 287/ 7115/ 2021 ، وأنه والحالة هاته وطبقا للمادة 64 فإن رئيس الجماعة يوجد في وضعية توقيف عن ممارسة مهام رئاسة الجماعة ابتداء من يومه الاثنين الي حسن بث المحكمة الإدارية في طلب العزل.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...