الرئيسية > اخبار شيشاوة

البرلمانيان رابح وبولقايد يفتتحان مقر حزب الاحرار بالمزوضية

  • الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 14:54

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن

شهد مركز المزوضية باقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء، حفل افتتاح مقر حزب التجمع الوطني للاحرار بحضور كل من البرلمانيين عبد الرحمان رابح والحسين بولقايد.
وشارك كل من الاعلامي بوجمعة لحلو المنسق المحلي بجماعة سيدي المختار رفقة محمد بنملوك المنسق المحلي بمجاط وعضو غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش اسفي والعشرات من مناضلي الحزب باقليم شيشاوة.
واكد الدكتور رابح أن افتتاح مقر حزب التجمع الوطني للاحرار بالمزوضية سيكون انطلاقة لتجسيد الفلسفة التواصلية للحزب مع قواعده في الجماعة والوصول الى الساكنة وفتح المقر في وجههم لاستقبال مقترحاتهم وفتح باب الانخراط أمامهم.شهد مركز المزوضية باقليم شيشاوة، صباح اليوم الثلاثاء، حفل افتتاح مقر حزب التجمع الوطني للاحرار بحضور كل من البرلمانيين عبد الرحمان رابح والحسين بولقايد.
وشارك اشغال حفل الافتتاح كل من محمد بنملوك المنسق المحلي بمجاط وعضو غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش اسفي والاعلامي بوجمعة لحلو المنسق المحلي بجماعة سيدي المختار والعشرات من مناضلي الحزب باقليم شيشاوة.
واكد الدكتور رابح المنسق الاقليمي أن افتتاح مقر حزب التجمع الوطني للاحرار بالمزوضية يأتي ضمن برنامج عمل يهدف الى التواجد الاداري للحزب بمختلف جماعات اقليم شيشاوة.
واضاف ذات المتحدث، أن المنسقية الاقليمية استطاع افتتاح خمسة مقرات محلية ويتعلق الامر بكل من امنتانوت، سيدي المختار، تولوكلت، مجاط، والمزوضية بالاضافة الى المقر الاقليمي بمدينة شيشاوة.
واوضح الدكتور رابح أن المنسقين المحليين للحزب واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم بتطوير الاداء الحزبية وتجويد الهياكل والرقي بمستوى الانصاب للمواطنين والترافع على قضاياهم اقليميا وجهويا ووطنيا.

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...