الرئيسية > اخبار شيشاوة

العثور على قاصر الزاوية النحلية وأصابع الإتهام تتجه لعصابة مختصة في استخراج الكنوز

  • الأربعاء 9 يونيو 2021 - 07:55

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان 

قالت مصادر محلية للجريدة، أن التلميذة فاطمة امهدي التي تتابع دراستها بالقسم الرابع ابتدائي والمختفية منذ الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء 8 يونيو، تم العثور عليها بجانب الطريق الجهوية رقم 212 على مستوى جماعة الزاوية النحلية، بعد غياب دام أكثر من 14 ساعة.

ووفقا لنفس المصادر وبحسب ما كشفه شاب وسيدة تعرفا على هوية القاصر المبحوث عنها، فإن سيارة خفيفة هي من أنزلت الطفلة “فاطمة” بجانب الطريق المذكورة وهي معصبة العينين بتعبير نفس المصادر، وأنه جرى الاتصال باقاربها قصد تسلمها، حيث حل بعين المكان والدها ووالدتها، وسط مشاعر امتزج فيها الخوف والفرح ووابل من الأسئلة للقاصر عن هوية “خاطفيها” وتفاصيل الواقعة، غير أن الطفلة التزمت الصمت لهول الصدمة واكتفت بذكر اسم شخص “جمال” فقط وفقا لنفس المصدر.

ومن المنتظر ان يرافق والد القاصر ابنته الى مقر سرية الدرك الملكي اليوم الأربعاء، قصد الاستماع لها لمعرفة تفاصيل الواقعة ومدى صحة وقوف عصابة مختصة في التنقيب عن الكنوز وراء ذلك.

وتنتظر فعاليات المجتمع المدني ومعه الرأي العام بدائرة مجاط، الكشف عن تفاصيل الواقعة لتجاوز حالة الرعب التي خلفها اختفاء القاصر ةانتشار اشاعات حول وقوف عصابة “الكنوز” وراء ذلك.

 

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...