الرئيسية > اخبار شيشاوة

فوضى بامنتانوت.. نزع “طروطوار” بحي ازوران لغرض التوقف ضدا على القانون وامام أعين المسؤولين يستفز اصحاب المحلات ويطالبون العامل بالتدخل

  • الجمعة 11 يونيو 2021 - 09:45

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الان 
لاحديث للساكنة والمتتبعين بامنتانوت، الا عن تصرف أرعن تجاوز كل الحدود والقوانين، وضرب بعرض القانون والمجلس والسلطة الحائط، حيث تمت ازالة “الطروطوار” الذي صرفت عليه أموال لتثبيته بالشارع وتزيينه، لأجل اعطاء المشرو عية لتوقف السيارات ضدا على القانون.
اذا ما محل المجلس الجماعي امام هاته الظاهرة الغريبة؟ والتي ستصبح من حق الاخرين الاهتداء بها مادامت الأمور تسير عشوائيا وفوضويا دون ادنى مراقبة اوتعرض يذكر، لان الازالة او التشوير لابد له من قرار جماعي وبطبيعة الحال يؤشر عليه من الداخلية، لا ان يعمد صاحب هذا الاجتهاد المتغاضى عنه وسيلة لاضفاء شرعية معدومة، وتمويه على ان جانب المبنى ليس به “طروطوار”، فهل المدينة ليس بها مسؤولون ام ان هذا الفاعل فوق القانون اوشيء اخر لايفهمه باقي اصحاب المحلات الذين فرض عليهم ممنوع التوقف بجانب محلاتهم بالمدينة بفعل طروطوار احمر من الجانبين والذين يستنكرون هذا الميز؟  وهل من حقهم هم أيضا بنزع “الطروطوار” من امامهم بهاته السهولة ام ماذا؟
فكفى عبثا والناس سواسية للقانون والامتثال اليه واجب، ولاشيء يشفع من المساءلة او التهمة الا بارجاع الحالة الى ماكانت عليه والا سيصبح كل واحد الغي بلغاه امام الفوضى، فهل يتدخل المعنيون ام ان الامور ستمر ببرودة على حساب القانون .

والتمست الساكنة من بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة التدخل لوقف هذا العبث الجاري الذي التزمت فيه المصالح الجماعية ومعها السلطات المحلية وضعية الصمت؟

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...