الرئيسية > اخبار شيشاوة

بلقايد عمدة مراكش.. “الحملات المحمومة التي تقودها G8 لن تسقط حزبنا الذي لم يسيء للوطن يوما ما”

  • الجمعة 11 يونيو 2021 - 19:04

توفيق عطيفي – مراكش

قال محمد العربي بلقايد عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن حزبه ما تبث تاريخيا انه أساء للمغرب بل على العكس قدم تضحيات جسام لصالح الوطن وبوطنية عالية، وأن الحملات التي وصفها بالمحمومة والتي وحدت ما اسماه ب (ج8) لا زالت غير مفهومة.

وأضاف أن حزبه لم يأتي للهيمنة بل للتعاون مع الآخرين، بدليل اشراكه للأحزاب الأخرى في التسيير داخل المدن الكبرى وفي الحكومة. مبرزا أن الحملات السابقة التي كانت مسيرة “ولد زروال” إحدى صورها باءت بالفشل وباء معها من كان يقودها بالفشل وعزز المغاربة مكانة الحزب بتمكينه من الأغلبية ب 125 مقعد رغم ما نعته بالدوباج الذي مكن حزب الأصالة والمعاصرة من 102 برلماني.

واستغرب القيادي بلقايد الذي كان يتحدث الى شبيبة حزبه في تجمع خطابي احتضنه المسرح الملكي بمراكش مساء اليوم الجمعة 11 يونيو، بالقول:” كيف يمكن لهذا الحمار الذي يناور ضد العدالة والتنمية الا يفهم بأن نفس الخطة لم ولن تنفع ضد الحزب أليس لهم عقول”. وقال عمدة مراكش ان طريقة تدبيره لمراكش لا يعلم بحقيقتها سوى المنعشين العقاريين ورجال الأعمال الذين يقولون اليوم ان عدم عودك الحزب في المدينة لعمودية المدينة لا قدر الله سيكون موضوع مساءلة الهية على حد تعبيره.

وبلغة تهكمية هاجم بلقايد بعض الأحزاب التي تختلق شبيبات عند اقتراب كل استحقاق انتخابي بدون فكرة نضالية مرحبا عكس شبيبة العدالة والتنمية التي تنتصر لمشروع فكري نعته بالكبير.

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...