الرئيسية > اخبار شيشاوة

قائد قيادة مزوضة ينجح في عقد صلح بين مسير ملعب قرب الزاوية النحلية وعون سلطة برتبة شيخ

  • السبت 12 يونيو 2021 - 12:47

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
قررت جمعية الزاوية النحلية للرياضة والثقافة والأعمال الاجتماعية، وتحت جميع الضمانات الفعلية والقانونية الجاري بها القانون، التنازل بشكل تام ونهائي وبشكل لا رجعة فيه طال الزمن أو قصر، التنازل عن الشكاية تحت عدد 802/3101/ 2021 التي تقدمت بها الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، ضد المسمى ( ابراهيم.ا) شيخ قبيلة اريق أوفلا بقيادة مزوضة.
وبحسب ما تضمنته وثيقة التنازل ( تتوفر الجريدة على نسخة منه )، فإن ذوي النيات الصالحة تدخلت لفظ النزاع وأن الضحية قرر قبول التنازل عن حقه في المتابعة القضائية بعد تعهد المشتكى به بعدم تكرار مثل هكذا افعال في حق الضحية او أي عضو ن أعضاء الجمعية.
وتعود تفاصيل القضية الى يوم الأربعاء 9 يونيو، بعد أن تعرض مسير ملعب القرب المتواجد بدوار اريق بجماعة الزاوية النحلية، لإعتداء بالصفع بطله عون سلطة برتبة شيخ، بعد أن طالبه الضحية بضرورة اخلاء المرفق قصد اغلاقه عقب انتهاء التوقيت المسموح به لمزاولة أي نشاط نظرا للتدابير الوقائية العمول بها في اطار الحد من انتشار وباء كورونا.
وأضاف الضحية المسمى ( عبد الله.ب) الذي تقدم بشكاية الى النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، أن عون السلطة المذكور والمسمى ( ابراهيم .ا) شيخ قبيلة اريق افلا، هاجمه وصفعه أمام جميع الحاضرين.
واعتبر المشتكي أن ما قام به عون السلطة، يشكل جريمة خصوصا أنه رجل سلطة واستعمال الشطط في استعماله امام الحاضرين والاعتداء على الصفع والسب والشتم.
والتمس مسير المرفق المذكور متابعة المشتكى به من أجل ما نسب اليه، وبحث تحقيق في الموضوع.
والى ذلك خلف هذا الاعتداء غضبا عارما في صفوف شباب المنطقة وسط دعوات بتنظيم وقفة احتجاجية امام قيادة مزوضة الزاوية النحلية لمطالبة الجهات المختصة بالاجراءات اللازمة حماية لتعسفات بعض أعوان السلطة.

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...