الرئيسية > اخبار شيشاوة

الوزيرة الوافي.. “شارك تنفع بلادك معادلة حقيقية لمحاسبة الذين غدروا بالعالم القروي لشيشاوة وأوصلوه الى واقعه المرير”

  • الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 13:21

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
“شارك تنفع بلادك هذه هي المعادلة الحقيقية لمحاسبة الذين غدروا بالعالم القروي وأوصلوه الى واقعه المرير لا يعقل ان يكون إقليم شيشاوة فلاحيا ولا يتوفر سوى على مركز تكوين فلاحي واحد”، بهذه العبارات السياسية هاجمت القيادية نزهة الوافي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، من وصفتهم بالمنتخبين “أمد الحياة” الذين حولوا بعض الجماعات الترابية الى ضيعات خاصة بهم ويعملون في الان ذاته بقيادة عمليات تنفير الناس من السياسة والسياسيين وحملات التبخيس والتيئيس السياسيين على حد تعبيرها في ندوة سياسية نظمتها الكتابة الإقليمية لشبيبة الحزب بإقامة عبد الحامد ابوالخيرات بمجاط، السبت الماضي.

وقالت الوزيرة الوافي، أن فكرة السياسة في ظل الإصلاح وفكرة المعقول تبناها المغاربة، خلال 10 سنوات أنجز فيها ما لم ينجز في 40 سنة قبل تجربتنا وأقل شيء تقول الوزيرة الوافي هو تدبير حصيلة السيارات.

وقالت:”من أراد أن يلعب بمكانيزم التبخيس وضرب حزب العدالة والتنمية لن ينجح والدليل هو هذا الحضور من الشباب النوعي، الله اجازيكم لا تعاونوا حزب اليأس والتبخيس، حتى وان كانت الأغلبية لا ترضيكم”.

وأبرزت أن السياسة منذ أثينا والى اليوم هي تضارب وتدافع، وأن الفكرة النبيلة في مغرب اليوم وجود دستور لنا فيه تجربة يشهد بها العالم، وأ الإمكانات التي تتمتع بها بلادنا بما فيها قوة الدولة، وقالت:” والدليل اننا في هذا الاجتماع نقول ما نريد وبحرية وفي اجتماع مفتوح ونجاحات جلالة الملك الديبلوماسية بتحرير معبر الكركرات وفتح القنصليات بالجنوب ونجاح المغرب في إدارة كورونا”.

وفي تفاعلها مع مداخلات المتدخلين التي وصفتها بالمؤشر الدال على الدينامية التواصلية لشبيبة الحزب بالاقليم، قالت:” انا وباقي مناضلي الحزب هنا للانصات لكم، حزبنا لا يتواصل في الحملات الانتخابية فقط والدليل انكم تعرفون مناضلينا وليسوا غربا عليكم منكم وإليكم”.

 

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...