الرئيسية > اخبار شيشاوة

الدكتور رابح: “حزب الاحرار اضحى أكثر قوة باقليم شيشاوة وحيوية التنسيقيات خير رد على المشوشين”

  • الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 20:39

فؤاد بلمحجوب – مراكش
أكد الدكتور عبد الرحمان رابح المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار، يوم السبت الاخير، بمناسبة انعقاد لقاء المنسقين المحليين، أن حزب الاحرار يعيش تطورا ملحوظة من حيث استقطابه للاطر والكفاءات باقليم شيشاوة.
واوضح ذات المتحدث، أن تحركات بعض الجهات والتي لم يذكرها بالاسم والتي تسعى الى خلخلت الحركية والحيوية التي يعرفها حزب الحمامة اتت بمفعول عكسي حيث ان مؤشر التضامن والعمل الجاد ارتفع خلال الاسابيع الاخيرة واضحى معه الحزب اكثر قوة بالاقليم.
وشدد الدكتور رابح على ان حزب التجمع الوطني للاحرار اصبح فاعلا محوريا بالحياة الحزبية باقليم شيشاوة بفضل الانخراط الايجابي لمناضليه ومناضلاته في النقاش السياسي واعتمادهم على سياسة القرب من انشغالات المواطنين والساكنة.
وكان اللقاء مناسبة وقف خلالها المنسق الاقليمي على عمل سير عملية التسجيل باللوائح الانتخابية ومستوى اشتغال المنسقين المحليين فيما يخص الترشيحات بالدوائر الجماعية التي وصلت الى ازيد من 80 في المئة بجل الجماعات الترابية باقليم شيشاوة.
وختم الدكتور رابح أن حزب الاحرار بخير وعلى خير بفضل حيوية هياكله حيث يتم الاشتغال بثبات وفق استراتيجية عمل مدروسة من اجل تحقيق نتائج رائدة اقليميا، مؤكدا ان الحصول على المقعد البرلماني لم يكون هاجسا في حد ذاته لان طريقة الاشتغال وقوة العمل كافية بتحقيق هذا الهدف مع تصدر المشهد الانتخابي خلال الاستحقاقات القادمة بشيشاوة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...