الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو..أمدجار رئيس جماعة امنتانوت في حالة هستيرية:” عاك عاك اعباد الله انا هو الرايس” احتجاجا على عدم اعادته الى مهامه

  • الخميس 8 يوليو 2021 - 23:51

أحمد المسعودي – شيشاوة الان
ظهر الحسين أمدجار رئيس جماعة امنتانوت، اليوم الخميس 8 يوليوز، في شريط فيديو يقع في غلاف زمني 40 ثانية، في حالة هستيرية، سقط على اثرها على الأرض وهو يصرخ “عاك عاك اعباد الله أنا هو الرايس”.
واقعة هستيرية رئيس بلدية امنتانوت، الذي نقلت تفاصيله صفحات نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي “الواتساب” والفايسبوك، وعلى نطاق واسع، جاءت على اثر ما وصفه الرئيس باستنفاده لكل الحلول الكفيلة بإعادته الى مهمته بصفته رئيسا لبلدية امنتانوت، بعد صدور أحكام عن إدارية مراكش ابتدائيا واستئنافيا لصالحه، لينتقل كأسلوب احتجاجي على عدم تنفيذ الحكم لصالحه من طرف السلطات المختصة بهكذا احتجاج.
واغتنم امدجار انعقاد اشغال المجلس الجماعي لامنتانوت اليوم الخميس، فرصة للتظلم لدى السلطات المحلية في شخص باشا المدينة ونائب الرئيس عبد الاله العمارة المكلف بتصريف مهام المجلس، على ابعاده من مهامه التي يعتبرها شرعية وقانونية.
هذا وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي داخل إقليم شيشاوة وخارجها مع الواقعة بين ناقم من سلوك الرئيس امدجار ومتفهم له، وسط جدل بينهما.
يذكر أن إدارية مراكش أصدرت ابتدائيا واستئنافيا، حكما يقضي برفض طلب سلطات المراقبة المتعلق بعزل الحسين امدجار من رئاسة المجلس الجماعي لامنتانوت.

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...