الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو.. أطر الدعم التربوي والاجتماعي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بآسفي ينظمون حفل تخرج واعتراف بجهود أطر المركز

  • الثلاثاء 20 يوليو 2021 - 09:54

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 

احتفاء بتخرج أول فوج لأطر الدعم التربوي والاجتماعي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بآسفي، جرى يوم أمس الاثنين 19 يوليوز، حفل نهاية السنة التكوينية 2021/2020  لفائدة الفوج الأول من أطر الدعم التربوي فئة الملحقين التربويين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين جهة مراكش آسفي- الفرع الإقليمي بأسفي.

وقد عرف هذا الحفل حضور ثلة من الأساتذة المكونين وممثل عن الإدارة التربوية وبعض أطر مسلك الإدارة المتدربة بالمركز، وتخلل هذا الحفل قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم بعدها، لتليها كلمة  شكر من طرف اطر الدعم التربوي في حق الإدارة التربوية والسادة الاساتذة الذين اشتغلوا على تكوين هذا الفوج.
والملاحظ أن جميع المكونين الحاضرين في هذا الحفل نوهوا بخصوصية تكوين أطر الدعم التربوي والاجتماعي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بآسفي، لنوعية النخبة التي شكلها التكوين والتي ابانت عن روح المسؤولية وانخراطها الايجابي في العملية التكوينية طيلة اطوار التكوين.

كما تميز هذا الحفل الذي لقي استحسانا من لدن الأطر العاملة بالمركز إدارة ومكونين، بتقديم السادة الأطر كلمات وشهادات في حق الفوج الأول الذي حمل شعار “فوج الأمل” ، حيث عبر السادة المكونين ان كل أركان وعوامل نجاح هذا الفوج ليكون بارقة أمل إضافية تجاه المدرسة العمومية المغربية متوفرة بعد تمسكينها من العدة البيداغوجية والديداكتيكية والقيادية لتنجح في مهامها العملية المهنية والعلمية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...