*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور.. المهاجري وبناصر يترأسان لقاء لحزب الأصالة والمعاصرة مع الساكنة بسيدي بوزيد وهذه تفاصيله

  • الأحد 1 أغسطس 2021 - 11:26

حليمة العيقوبي – شيشاوة الان
ترأس البرلماني مولاي هشام المهاجري وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة في تشريعيات 8 شتنبر المقبل، أمس السبت 31 يوليوز، لقاء حزبيا وعدد من ساكنة سيدي بوزيد الركراكي المتعاطفة مع الحزب، بحضور محمد المختار بناصر المنسق المحلي لحزب التراكتور بسيدي بوزيد وبعض قيادات الحزب الاقليمية.
وبحسب ما كشفه محمد المختار بناصر، في اتصال بالجريدة، فإن اللقاء الذي جرى في احترام
الجميع لإجراءات التباعد الاجتماعي، ركز على تقديم لائحة الأعضاء المرشحين للقيادة الاقليمية للحزب والساكنة، لائحة قال عنها أنها تتميز بهيمنة الشباب على مكوناتها من أبناء المنطقة وحاملي الشواهد الجامعية.
وأضاف أنه جرى أيضا في نفس اللقاء مناقشة مجموعة من المشاكل التي تعاني منها المنطقة من ضمنها مسألة القنطرة الرابطة بين مجموعة دواوير الروحة والنواصر وكذلك مسألة تصريف المياه العادمة بدوار النواصر وفضلا عن المشكل المتعلق بشبكة الاتصال( الريزو ) لينتهي اللقاء بجلسة شاي على شرف الحضور.
وأردف نفسي المتحدث، أن هذا اللقاء الأولي ستعقبه لقاءات داخلية لبورة برنامج انتخابي مع الساكنة المحلية والتعاقد معهم على أساسه ليكون التزاما من شباب الحزب محليا وقيادات الحزب الاقليمية والجهوية من جهة والساكنة من جهة ثانية، واصفا اللقاء بالناجح من حيث مخرجاته.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...