*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جامعة القاضي عياض تدعو طلبة المؤسسات الجامعية التابعة لها الي تكثيف الإقبال على عمليات التلقيح لضمان دخول جامعي ناجح

  • الإثنين 16 أغسطس 2021 - 11:34

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
دعت جامعة القاضي عياض طلبة جميع المؤسسات الجامعية التابعة لها لتكثيف الإقبال على التلقيح بكل حزم ومسؤولية، وذلك للمساهمة في في جهود كبح انتشار الفيروس، خاصة بعد إكتشاف سلالات متحورة بدت اكثر قدرة على الانتشار بين جميع الفئات العمرية.
وقالت جامعة القاضي عياض في بلاغ لها، أنه وبالرغم من كون التلقيح اختياري، فإنه يظل واجبا وطنيا بامتياز، لكونه يساهم في حماية الجميع ولاسيما أولئك الأكثر هشاشة وفي تحقيق المناعة الجماعية التي تصبو إليها والتي ستمكن من العودة إلى الحياة الطبيعية.
وناشدت رئاسة الجامعة طلبة المؤسسات الجامعية بالتحلي بروح المسؤولية والاستمرار في احترام التدابير الوقائية وتشكيل القدوة التي يحتدى بها داخل محيطهم للمساهمة في المضي قدما نحو المحافظة على المكتسبات وعلى النتائج الايجابية للحملة الوطنية للتلقيح.
بلاغ جامعة القاضي عياض بمراكش، يأتي بناء على قرار وزارة الصحة والقاضي بتوسيع الاستفادة من عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد كي تشمل الفئة العمرية 18 سنة فما فوق، وتبعا البلاغ الصحفي الصادر عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتاريخ 7 غشت 2021، بشأن حث جميع الطلبة للاستفادة من التطعيم باي من المراكز المخصصة لهذا الغرض دون اشتراط مقر السكن، وفي إطار الاستعداد للدخول الجامعي الناجح على جميع الاصعدة في ظل ظروف نفسية مطمئنة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...