*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مرشح السنبلة بالمزوضية يتهم رئيس الجماعة بالهجوم عليه وعلى أقاربه باستعمال بندقية صيد ليلا والادريسي ينفي ويوضح

  • الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 16:07

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
اتهم مرشح باسم الحركة الشعبية بالمزوضية رئيس جماعة المزوضية بتهديده ومن كان معه من أنصاره بواسطة بندقية صيد، ليلة أمس الثلاثاء 24 غشت، وذلك بمنطقة المصابيح.
ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة، فإن مرشح الحركة الشعبية سجل شكاية في الموضوع لدى درك شيشاوة الذي احالته بدوره بالنيابة العامة المختصة لبحث موضوعها الذي يضم تهمة التهديد بالقتل في حق اكثر من 20 شخصا.
هذا وفي اتصال للجريدة برئيس جماعة المزوضية، أوضح أن الأمر يتعلق بهجوم قاده ضده خصومه وهم على التوالي (ال: ع. م. ال/ل: ا. ه)، بعد أن قاموا بالتعرض له وسط طريق عودته من ضيعته الفلاحية بعد الانتهاء من عملية اصلاح عطب تقني في محرك لجلب المياه الباطنية بدوار حمو موسى بالمزوضية.
وأضاف الادريسي في توضيح ان عدد الأشخاص الذين اعترضوا طريقه بلغ أزيد من 12 شخصا، انهالوا عليه رسقا بالحجارة وهو داخل سيارته بمعية تقني كهربائي (الترسيان) مما خلف خسائر في السيارة بعد تهشيم الزجاج الأمامي لعربته مما عرضه لخطر الموت، منهما خصومه بالتربص به بنية الاعتداء عليه ملتمسا فتح تحقيق ومتابعة من تورطوا في هذه الواقعة ونا يتناسب وأفعالهم التي وصفها بالحرية بحسب منطوق شكاية تتوفر الجريدة على نسخة منها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...