الرئيسية > اخبار شيشاوة

التجمعي الدريوش يصف زيارة أخنوش لمدينتي امنتانوت وشيشاوة بالناجحة والمعززة لمعنويات مرشحات ومرشحي الحزب بالإقليم

  • الأحد 29 أغسطس 2021 - 11:50

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
وصف التجمعي مولاي رشيد دريوش، زيارة عبد العزيز أخنوش لمدينتي امنتانوت وشيشاوة بالناجحة لما طبعها من تجاوب إيجابي للساكنة مع مشاركة رئيس الحزب في الانطلاقة الفعلية للحملة الانتخابية للتجمعيات والتجمعيين بالإقليم من جهة، ولحجم الحماس والترحيب الذي خصت به قيادات الحزب وفي مقدمتهم البرلماني السابق الحسين بولقايد ورشيد أكودار وكيل لائحة الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة والحاج إبراهيم المرابط أحد أبرز أعيان قبيلة سكساوة إلى جانب مرشحي ومرشحات الحزب وشبيبته.
الدريوش، أكد أن زيارة رئيس الحزب كانت فرصة للاستماع لتوجيهات الحزب في منهجية إدارة الحملة، حيث اغتنمها اخنوش فرصة للتأكيد بمبادئ الحزب وفي صدارتها الثوابت الوطنية، وذلك خلال الكلمة التي قدمها لمنسقي الحزب بمقر الحزب بامنتانوت وحثه على المساهمة في إرساء قيم الديموقراطية والشفافية والنزاهة على حد تعبيره.
وأضاف أن رئيس الحزب شدد على ضرورة العمل الجاد من طرف المناضلين ومرشحي الحزب تحت شعار:”أغراس أغراس والمعقول”.

هذا وقال الدريوش أن مساهمة رئيس الحزب في الحملة الانتخابية لأحرار إقليم شيشاوة، سيكون لها ما بعدها من ترفع لمعنويات مرشحي الحزب والمنسقين المحليين ومرشحي الحزب للبرلمان ومجلس الجهة من جانب كما لها من وقع في التواصل مع المهنيين في السوق المركزي لإمنتانوت ( بائعي الخضر بالتقسيط، بائعي التجهيزات المنزلية، الجزارة،….) والذين أجمعوا على دعمهم لمرشح الحزب البرلماني السابق بولقايد الحسين ومن معه.
هذا فقد استمع اخنوش لعدد من المهنيين وأعضاء فرقة أحواش امنتانوت والوضع الذي يعيشونه أمام أزمة كورونا وتداعياتها الاجتماعية.
وبعد وصوله إلى شيشاوة يقول نفس المتحدث، قام اخنوش بزيارة لمقر الحزب بحي المسيرة وقام أيضا بجولة في شارع محمد السادس، حيث التقى أرباب المحلات التجارية وبعض المواطنين لحثهم على مساندة رمز الحمامة في الاستحقاقات الانتخابية والمشاركة فيها وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...