الرئيسية > اخبار شيشاوة

الدستوري جناح عبد الغني:” في حالة وصولنا لرئاسة الجماعة سنترافع من أجل مزوضة صاعدة وننهي التقاطب السياسوي الهدام”

  • الأحد 29 أغسطس 2021 - 22:51

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
ترأس البرلماني عبد الغني جناح مرشح الدائرة 18 بجماعة مزوضة باسم حزب الاتحاد الدستوري، يوم اول أمس الجمعة 27 غشت، لقاء حزبيا باقامة عائلته، بحضور ساكنة زاوية سيدي احمد أوعلي النحلية ودوار دار العين، وذلك لتدارس مطالبها لبحث آليات تحقيقها في حالة وصول الاتحاد الدستوري الى رئاسة المجلس الجماعي لمزوضة.
البرلماني جناح استهل اللقاء بكلمة استحضار فيها السياق العام للانتخابات الجماعية والتشريعية لسنة 2021 كما قام بتعريف الحضور بحزب الاتحاد الدستوري وقياداته وعلاقات الود والاحترام التي تجمعه بعدد من وزراء وقيادات الحزب.
هذا وفي تصريح للجريدة أكد البرلماني جناح عبد الغني ان اللقاء تميز ببحث حاجيات وانتظارات الساكنة وجرت بلورتها في إطار برنامج، حيث يتعلق الأمر بإحداث شبكة لتطهير السائل واحداث ملاعب القرب وتوسيع الشبكة الكهربائية فضلا عن مطلب تزويد خزان الماء المتواجد بالدوار بالطاقة الشمسية.
وأضاف أنه في حالة وصول حزبه الى مواقع المسؤولية الجماعية سيعمل على توحيد صف قبيلة مزوضة أغلبية ومعارضة وإنهاء التقاطب السياسوي الذي عانت منه مزوضة لعقود، وكل ذلك من أجل الدفاع عن مصالح الساكنة في تكتل واحد نحو الترافع لفائدة مصالح الجماعة وتأهيل مركز الجماعة وجعله في مصاف المراكز الصاعدة عبر خلق شراكات متنوعة افقيا وعموديا مع مصالح الدولة خارجيا وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...