الرئيسية > اخبار شيشاوة

فندقي بامنتانوت يطالب السلطات بصرف تعويضات إيواء الطاقم الطبي خلال فترة الحجر الصحي

  • الأربعاء 1 سبتمبر 2021 - 18:05

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

طالب مسير فندق بامنتانوت في اتصال بالجريدة من السلطات المحلية بالمدينة صرف ما بذمتها من حقوق مالية لفائدة مؤسسته الفندقية، وذلك نظير تقديمها لخدمة إيواء الأطر الصحية خلال فترة الحجر الصحي الذي عاشته بلادنا السنة الماضية.

وأضاف نفس المسؤول، أنه في إطار اتخاذ التدابير الاحترازية وإجراء العزل الصحي للطاقم الطبي بمدينة امنتانوت للوقاية عائلاتهم من انتشار فيروس كورونا، وضع خدمات فندقه رهن إشارة مجموعة من الممرضات والطبيبات بطلب من باشا مدينة امنتانوت الحالي على اساس الاستفادة من تعويض مالي يمنحه صندوق تدبير جائحة كورونا بحسب مضمون العقد الشفوي بين مسؤول الداخلية والمشتكي.

وأضاف المعني بالأمر، أن الأمر يتعلق بالفترة الممتدة ما بين 20 مارس 2020 و20 متى 2020، حيث سلم خلال هذه الفترة مفاتيح الفندق للطاقم الطبي المتكون من 10 أفراد للاستفادة من كافة خدمات الفندق من غرف جاهزة واثاث مطبخية والانترنيت وغير ذلك.

مبرزا أن هذه الخدمات ترتبت عنها مستحقات واجبات الكراء لكونه مسيرا، فضلا عن واجبات الماء والكهرباء والانترنيت وإصلاح في قنوات الصرف الصحي وغيرها.

وكشف أنه بعد انتهاء فترة الإيواء طلب منه باشا المدينة فاتورة في هذا الشأن، وأخبره بأنه قد أرسل ملفه الى الجهة المختصة لصرف التعويض الا انه لم يتوصل بأي شيء الى حدود اللحظة.

ملتمسا الجهات المختصة بالبحث في الموضوع سيما وأنه تردد عن مكتب باشا المدينة غير ما مرة دون اية جدوى من جهة والعمل على صرف تعويضاته خاصة وأنه في آمس الحاجة اليه بعد تراكم الواجبات التي لم يسددها الى الآن وفي ظل تراجع الطلب بسبب الوضع السياحي المأزوم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...