الرئيسية > اخبار شيشاوة

مع الشباب.. حادق في مواجهة مستشار جماعي عمَّر 28 سنة في المجالس الجماعية المتعاقبة على السعيدات

  • الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 20:48

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

يخوض الشاب الياس حادق البالغ من العمر 28 سنة والساكنة بدوار الهلالات بجماعة وقيادة السعيدات، تجربة انتخابية في مواجهة مستشار جماعي عمر اكثر من 28 سنة في المجالس الجماعية المتعاقبة على المسؤولية الجماعية، وذلك بإنجاز صفري للمستشار المذكور.

الياس المرشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة في الدائرة الانتخابية 2 التي تضم الدواوير الثلاث: الهلالات، سهب العروس والعبابسة، قال في تصريح لبرنامج “مع الشباب” الذي خصصته “شيشاوة الآن” للمرشحين الشباب بالاقليم، أن دافعه في الترشح هو إلحاح الساكنة على الحاجة للتغيير والتوجه نحو انتزاع حق الدواوير الثلاثة من التنمية من طرق وتعليم أولى ومشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكذا مشاريع مدرة للدخل لفائدة الشباب والنساء بدل السنوات العجاف التنموية التي عاشتها.

وقال نفس المتحدث، أن ترشحه باسم حزب الأصالة والمعاصرة املته اعتبارات مصلحة محضة تخص المصلحة العامة للدواوير الثلاثة، لايمان ان وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة مولاي هشام المهاجري بإمكانه مساعدة ساكنة الجماعة على غرار باقي الجماعات الأخرى التي سيرها حزب الأصالة والمعاصرة خلال الفترة 2016/2021.

وشدد حادق أن ترشحه من موقع شبابي حالم لتحقيق التغيير نابع مما لامسه من إرادة لدى الساكنة، محدرا من اضاعة الفرصة على الساكنة في استحقاقات 8 مارس والتي تتحمل فيها هذه الأخيرة مسؤوليتها تجاه مستقبل الجيل الصاعد والذي يحتاج إلى تعليم أولى وخدمات جماعية تليق بكرامة المواطنين على حد تعبيره.

والتمس حادق من ساكنة سهب العتروس والهلالات والعبابسة وضع ثقتها في مرشح الأصالة والمعاصرة ودعم اللائحة البرلمانية لتمكين الحزب من الفوز.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...