الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور.. ساكنة اسيف المال واداسيل وامين الدونيت تستقبل وكيل لائحة العدالة والتنمية بحماس والصوفي يؤكد أهمية الثقة في شباب حزبه بالعالم القروي

  • الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 - 09:23

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قاد الصوفي وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة شيشاوة، أمس الاثنين 6 شتنبر، حملة انتخابية بتأطير وتنسيق من مناضلي الحزب بالجماعات الترابية الثلاثة اسيف المال واداسيل وامين الدونيت الجبلية بدائرة مجاط.
حملة العدالة والتنمية بالجماعات الترابية الثلاثة استقبلتها الساكنة بحسب ما تظهره مقاطع فيديو وصور بالتمر والحليب على إيقاع زغاريد النساء ورفع لأعلام محلية ذات الطابع الأمازيغي تعكس معاني الترحيب بوكيل اللائحة ومناضلي حزبه، بكل من اثنين مغوسة وامين الدونيت واسيف المال .
الصوفي عبر عن ارتياحه لحجم الاستقبال الذي خصته به الساكنة وهو ما اعتبره استقبالا للعدالة والتنمية كلها قيادة ومناضلين، وأوضح انه طيلة الفترة الانتدابية السابقة وهو يخص أسيف المال بمتابعة عن طريق المناضلين وقال بأن أساس التنمية هو المجالس الجماعية، مشددا أن التنمية لا يصنعها البرلماني بل لابد ن الانطلاق أولا من الجماعة ، لأن هذا الأخير هو المدخل الأساس لحل المشاكل، مضيفا أن البرلماني دوره الترافع والتشريع وتعديل القوانين، وقال:” آن الأوان أن تضع أسيف المال على السكة الصحيحة عبر تمكين الشباب من واقع القرار للوصول إلى الحل لكل المشاكل”.

ميمون اباي الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بأسيف المال ومرشح الدائرة 5 في كلمة موجهة لساكنة دوار ايت اعبايد، استعرض الخطوات التالية التي قطعها مناضلي الحزب لخوض هذه الاستحقاقات الانتخابية وبنفس حماسي رغم حجم الاكراهات والصعوبات التي وجدها المناضلين طيلة فترة الاعداد والحمل الانتخابية، مبرزا أن مناضلي حزبه كلهم ثقة ومؤمنون بذكاء الساكنة التي ستمكن الأصلح من صوتها وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...