*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العمدة المنصوري تستقطب السي كوري نائبا لها في مجلس مراكش

  • الخميس 16 سبتمبر 2021 - 21:16

علم موقع “اليوم24” من مصادر مطلعة أن قيادة حزب العدالة والتنمية وجدت مكانا لها داخل المكتب المسير للمجلس الجماعي لمراكش. واستنادا إلى معطيات، دقيقة، حصل عليها موقع “اليوم 24” من مصادر مطلعة فإن المفاوضات، التي باشرتها فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مراكش المنتظرة مع عدد من وكلاء لوائح الأحزاب الفائزة في الانتخابات، توجت بقبول حزب العدالة والتنمية المشاركة من خلال تقلد مهمة نيابية داخل المكتب المسير.
وكشفت مصادر عليمة أن قيادة حزب العدالة والتنمية دفعت بعبد السلام السي كوري، الرئيس السابق لمجلس مقاطعة جليز، وأحد نواب العمدة السابق، لتمثيل الحزب داخل المكتب، الذي سترأسه فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة.
واستنادا إلى معطيات، أسرت بها مصادر “اليوم”، فقد تقرر، أيضا، إسناد نيابتين لحزب العدالة والتنمية بمجلس مقاطعة المنارة ونيابة واحدة في كل من مقاطعة جليز، والمدينة، وسيدي يوسف بن علي، إضافة إلى إمكانية ترؤس إخوان سعد الدين العثماني للجنة داخل المجلس الجماعي لمدينة مراكش. وستتقسم النيابات داخل المكتب المسير بين حزب الأصالة والمعاصرة، والتجمع الوطني للأحرار، والإستقلال، والإتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي.
ومن المنتظر أن يصوت أغلب المنتخب ين، غدا، بمقر بلدية مراكش على فاطمة الزهراء المنصوري عمدة لمدينة مراكش للمرة الثانية على التوالي. وستدخل ابنة الباشا، والسفير (والدها كان باشا في مراكش، وسفيرا في الإمارات) مدعومة بكل من ممثلي حزب الأصالة والمعاصرة، والتجمع الوطني للأحرار، والاستقلال والعدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي، وجبهة القوى الديمقراطية، وحزب العمل، والحركة الشعبية، والاتحاد الدستوري…

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...