*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يعطي انطلاقة الخدمات التلقيحية بمركز الحكات والمندوب الإقليمي للصحة يكشف استراتيجية تسريع تلقيح التلاميذ بالعالم القروي

  • الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 13:36

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الاثنين 27 شتنبر، على تدشين مركز التلقيح الجديد بمستوصف الحكات بمركز جماعة أهديل.
هذا ويأتي تدشين هذا المركز الجديد في إطار تعزيز بنيات الاستقبال التي رصدتها المندوبية الإقليمية للصحة الرامية الى تقريب الخدمات التلقيحية خاصة تلك الموجهة لتلاميذ المؤسسات التعليمية بالعالم القروي.
وقد حضر هذه الزيارة الثنائي المعروف في الأوساط الشيشاوية ب”دينامو التلقيح” الدكتور محمد الشاكري مدير المستشفى الإقليمي محمد السادس والاطار الموس محمد المندوب الإقليمي للصحة.
وفي اتصال للجريدة بالإطار محمد الموس المندوب الإقليمي للصحة، أوضح أن هذه الزيارة تأتي في سياق الوقوف على مدى أجرأة وتفعيل توجيهات عامل إقليم شيشاوة القاضية بتسريع عملية تلقيح التلاميذ، وذلك بإضافة مراكز قارة خاصة بالتلقيح.

وقال المندوب الإقليمي للصحة في ذات التصريح، أن مركز الحكات عرف ابتداء من اليوم الاثنين تقديم خدمة التلقيح لفائدة التلاميذ وباقي المواطنين، فيما سيفتح مركز ايدويران وايت هادي خدماتهما ابتداء من يوم غذ الثلاثاء ومركز ايت حدو يوسف ابتداء من يوم الأربعاء 29 شتنبر الجاري.

و أبرز ان العملية ستجري بتعبئة الموارد البشرية الخاصة بالصحة بتعاون مع الموارد البشرية التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم وبتنسيق مشترك مع السلطات المحلية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...