*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المهاجري يشارك سكان الهلالات حفل الفوز في الانتخابات وحادق يؤكد ثقته في القيادة الإقليمية للبام

  • الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 20:36

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
وسط حضور جماهيري  لساكنة عدد من دواوير ساكنة السعيدات وخاصة الهلالات وسهل العتروس والعبابسة ، شارك البرلماني مولاي هشام المهاجري، في حفل اقامته قيادات بامية محلية على شرف امينهم الإقليمي وذلك بمركز الهلالات بحضور السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي السابق، لحسن الغازي رئيس جماعة أيت هادي وحسن ابو العباس عضو غرفة الصناعة التقليدية إلى جانب عدد من اعيان السعيدات.
الحفل الذي نظم بالمناسبة علي ايقاع فلكلور محلي ممثلا في حمادة ومجموعات غنائية تراثية شعبية، لن يخلوا من رسائل سياسية وجهها اعيان القبيلة تجمع كلها على دعمهم لممثلي حزب الأصالة والمعاصرة في المجلس الجماعي للسعيدات وتأكيدهم أن الجماعة كانت قال قوسين أو أدنى لصالحهم لولى ما وصفوه بالغدر.
البرلماني المهاجري من جهته طمأن أنصاره ممن حضروا هذا الحفل المصغر نظرا للظروف الوبائية وحث السلطات علي التقيد بشروط السلامة، حيث أكد أنه لن يدخر اي جهد للتعاون مع المجلس الجماعي للسعيدات لتحقيق التنمية المحلية التي تعود بالنفع على الساكنة من خلال الترافع لدى المصالح المركزية والجهوية والاقليمية و ان الجماعات الترابية العليا علي حد تعبيره.
ولم يخفي المهاجري خيبة امله في تمكين حزبه من رئاسة المجلس الجماعي للسعيدات لولا التفاصيل التي رفض الكشف عنها والتي جرت في جنح الظلام وفقا لتعبيره وضد إرادة شباب الجماعة الذي كان كل همه التنمية اولا واخيرا بعيدا عن الارتباط بالاشخاص والعائلات.

من جهته أكد الياس حادق ممثل سكان الدائرة الثانية في المجلس الجماعي للسعيدات، في تصريح للجريدة أن الحفل كان مناسبة لتجديد الثقة بين شباب حزب الأصالة والمعاصرة والأمانة الإقليمية للحزب وقطع الطريق على ما وصفه ببعض الإشاعات المغرضة تروجها جهات سياسية لم يسميها.
وأضاف حادق أن الحفل كان ناجحا بامتياز وان تموقعه وإخوته في المعارضة لا يعني انهم لن يسهموا من موقعهم في أداء الادوار الجماعية المنوطة بهم طبقا للقانون .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...