*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سوء تصرفات عون سلطة وغطرسته تقود ثلاث دواوير بقيادة مجاط إلى مطالبة عامل الإقليم بعزله – وثيقة موقعة

  • الخميس 30 سبتمبر 2021 - 17:57

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
طالبت ساكنة دواوير المعيصرة، البيهات والشيح، السلطات المكلفة بالداخلية الى التدخل لايقاف ما وصفته بالتصرفات التي يقوم بها عون السلطة المسمى ( محمد.ال) مقدم فرقة الثكنة المجون، والتي باتت موضوع استفزازات يومية ترتبت عنها اضرار وفق نص شكاية موقعة من طرف العشرات من المواطنين.
واتهمت الساكنة المعني بالأمر بالتقصير في القيام بمهامه اللازمة، فضلا عن إثارة الفتنة واذكاء فتيل النزاعات والأحقاد بين المواطنين، كما انه عند الى استغلال صفته في مساندة شقيقه المرشح في الاستحقاقات الانتخابية ليوم 8 شتنبر، عبر الضغط على الساكنة من اجل التصويت لفائدة أخيه وأنه طيلة فترة الاستحقاقات الانتخابية والساكنة تثير انتباه السلطات المختصة، خاصة بعد أن ضبط في حالة تلبس داخل مسكن احد المواطنين واخبار السلطات في الموضوع إلا أنه لاذ بالفرار مستعينا بدراجة نارية الى ان لحق به عدد من شباب المنطقة وايقافه وتصوير شريط يوثق تورطه ليكون حجة في حقه تقول نفس الشكاية.
وقالت الساكنة في شكايتها ان اللجوء إلى السلطات الإقليمية جاء نتيجة تفاقم الوضع وتنافي سلوكاته مع الاخلاقيات المطلوبة في عون سلطة يمثل الداخلية.
والتمست الساكنة من عامل إقليم شيشاوة التدخل بفتح تحقيق في الموضوع واتخاذ ما تراه مناسبا في الموضوع تجنبا لحدوث ما لا يحمد عقباه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...