الرئيسية > اخبار شيشاوة

الجمعية الخيرية لبوابوض تتأسف من تهنئة مديرية التعليم لرئيس جماعة بوابوض الجديد أمام بوادر التضييق والتهديدات التي يمارسها بنسعيد في حقها

  • الأربعاء 6 أكتوبر 2021 - 08:51

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
عبرت الجمعية الخيرية الإسلامية لدى دار الطالب والطالبة ببوابوض، عن أسفها الشديد من البرقية التي وجهها مدير مديرية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني الى رئيس المجلس الجماعي لبوابوض بمناسبة انتخابه على رأس الجماعة، واصفة التهنئة بغير محلها، حيث أرسلت الى شخص تخلى عن مساهمته في النهوض بالتعليم وتوفير أرضية من أجل نجاح مؤسسة الرعاية الاجتماعية.
واستدلت الجمعية الخيرية الإسلامية في مراسلتها الموجهة لمدير مديرية التعليم عبر السلم الإداري والتي تتوفر الجريدة على نسخة منها، في إضفاء الحجية عن أسفها بقيام رئيس جماعة بوابوض بسحب موظفي الجماعة الذين يشتغلون بمؤسسة الرعاية الاجتماعية والذين وضعهم المجلس الجماعي السابق رهن إشارة الجمعية.
واتهمت ذات المراسلة رئيس جماعة بوابوض بتصفية الحسابات السياسية ضد أشخاص يسيرون المؤسسة على مصالح التلاميذ والتلميذات المنخرطين في هذه المؤسسة.
وأردفت نفس الجمعية في تظلمها أن المديرية الإقليمية للتعليم، سبقت وأن أقدمت في خطوة مفاجئة السنة الماضية بتحول التلاميذ – نزلاء المؤسسة – الى القسم الداخلي التابع لثانوية الحسن الثاني الإعدادية دون سابق انذار ودون اخبار المكتب المسير للمؤسسة، واصفة الأمر بالخطير لما كان له من أثر سلبي على السير العادي لعمل مؤسسة الرعاية الاجتماعية.
وطالبت رئاسة الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب ببوابض مدير مديرية التعليم بالتفاعل مع مراسلتها بجواب منطقي امام هذه الخطوة التي قالت بخصوصها أنها حطمت ثقة المكتب المسير والإدارة في علاقتها بمديرية التعليم بإقليم شيشاوة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...