الرئيسية > اخبار شيشاوة

غرباء يهاجمون جمعا عاما ويعتدون على أزناك رئيس فيدرالية جمعيات بوابوض ويتسببون له في جروح وخسائر مادية في ممتلكات مؤسسة للرعاية الاجتماعية

  • الأحد 10 أكتوبر 2021 - 11:08

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
هاجم غرباء أمس السبت 9 أكتوبر، اشغال الجمع العام الذي عقدته جمعية سيدي عبد المجيد للماء والتنمية والمنعقد بمقر الجمعية الخيرية الإسلامية ببوابوض، حيث انهالوا بالضرب المبرح على عمر ازناك رئيس فيدرالية جمعيات بوابوض ورئيس الجمعية الخيرية الإسلامية، متسببين له في جروح وكدمات.
ووفقا لمصادر من عين المكان، فإن الغرباء البالغ عددهم 10 أشخاص، قاموا لحظات قبل اختتام أشغال الجمع العام واستعداد كاتب المجلس تلاوة برقية الولاء والإخلاص، باقتحام قاعة الجمع العام، حيث توجه شخصان بوابل من السب والشتم في حق ازناك قبل ان ينهالا عليه بالضرب فيما تكلف الثمانية الاخرين بمحاصرة باب القاعة للحيلولة دون فراره، حيث اشتبك الطرفان لزهاء 15 دقيقة، قبل ان يتدخل المدعوون للقاء الجمع العام ومنع المعتديين على فعلهما الذي استنكره كل الحاضرين.
وأَضاف مصدرنا، أن الهجوم الذي وصفه بالخطير على جمع عام قانوني ومرخص من السلطات المحلية، خلف خسائر مادية في ممتلكات الجمعية الخيرية الإسلامية لبوابوض من تخريب لأبواب القاعات ومعدات لوجستيكية، فضلا عن جروح على مستوى الرأس ووجه رئيس فيدرالية جمعيات بوابوض والذي يشغل في الان ذاته عضوية جمعية سيدي عبد المجيد للماء والتنمية.
هذا فقد تقدم الضحية عمر أزناك ومعه رئيس جمعية ايت إسماعيل للماء والتنمية بشكاية لدى درك تولوكلت معززة بشهادة طبية، متهمين الجهات المنفذة للهجوم بالضرب والجرح وإلحاق خسائر بمؤسسة للرعاية الاجتماعية.
والى ذلك استنكرت الفعاليات المدنية والحقوقية ببوابوض الهجوم ومحاولة الجهات المهاجمة بمصادرة حق تأسيس الجمعيات وعقد جموعها العامة من قبل أطراف تحاول الهيمنة على الساكنة بكل الوسائل وفق لتعبير مصدرنا دائما.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...