الرئيسية > اخبار شيشاوة

ظهور سيارة اسعاف جماعية في حالة كارثية بعد سنوات من الاختفاء تثير تساؤلات لدى الرأي العام بايت هادي

  • الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 09:03

سمير الخصاصي – شيشاوة الان 

بعد سنوات من اختفاء سيارة اسعاف جماعية في ملكية جماعة ايت هادي، ظهرت هذه الأخيرة، أمس الاثنين 11 اكتوبر، محملة على متن “الديباناج” داخل مستودع جماعة ايت هادي وهي في حالة مهترئة، مما فجر تساؤلات لدى الرأي العام الهادي حول مكان اختفاء هذه السيارة لأزيد من ست سنوات ؟ والأسباب التي جعلتها في وضعيتها المهترئة والتي لا يمكن وصفها سوى بالكارثية؟ ولماذا ظهورها الان؟

أسئلة حاول مصدر مطلع للجريدة الاجابة عنها بكون السيارة موضوع الجدل كانت في مكان مجهول ولأسباب لا يعلمها سوى رئيس جماعة ايت هادي السابق، وأن ظهورها الان راجع الى رفض الرئيس الحالي لحسن الغازي المنتمي لحزب الاستقلال استكمال تسلم وتسلم السلطات دون الادلاء بكافة الوثائق الخاصة بالممنلكات الجماعية بما فيها احضار سيارة الاسعاف الجماعية التي لاحظ ذات المسؤول غيابها عن حاضرة الجماعة.

وأضاف مصدرنا، أن سيارة الاسعاف الجماعية عادت الى مستودع السيارات في حالة ميكانيكية مهترئة وبها خسائر مادية متقدمة، والحالة هاته تساءل الرأي العام الهادي بشأن مدى قدرة الرئيس الحالي لحسن الغازي اتخاذ المتعين للوصول الى حقيقة السيارة المملوكة للجماعة او على الأقل تنوير الرأي العام المحلي والمواطنين من دافعي الضرائب التي تشكل مصدر ميزانية الجماعات الترابية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...