*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة ينظم عملية توزيع المحفظة المدرسية بمناسبة الدخول المدرسي الجديد

  • الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 11:03

عبد الصمد أيت حماد -شيشاوة الآن

جريا على العادة الحميدة التي سنها المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة في كل مناسبة دينية أو وطنية، وتفعيلا لمبدإ التعاون والتضامن الذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف؛ نظمت لجنة العمل الاجتماعي والخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الأسرة بتنسيق مع الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة عملية توزيع المحفظة المدرسية لفائدة بعض الأرامل والأسر المعوزة بالإقليم صبيحة أمس الثلاثاء 12 أكتوبر.
افتتح اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبكلمة ترحيبية للدكتور عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة، وكلمة الدكتور سعيد اعزي المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية بشيشاوة، والأستاذ احمد ابرهان عضو بمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين.
وقد كان هذا اللقاء فرصة لتقوية أواصر الترابط بين مؤسسة المجلس العلمي المحلي وهذه الفئات المعوزة، كما شهد أيضا مداخلات نوهت باهتمام المجلس بالجانب الاجتماعي بدل اقتصاره على الدروس الوعظية والمحاضرات والندوات.
وبعد توزيع عشرات المحافظ المدرسية مع مسلتزماتها تم الختم بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين نصره الله.
يذكر أن المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة ومنذ تولي الرئيس الحالي الدكتور الأزهري انصب اهتمامه على الجانب الاجتماعي وتقديم المساعدات المادية والغذائية للمعوزين، والمتتبع للصفحة الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر له ذلك جليا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...