الرئيسية > اخبار شيشاوة

رجل الأعمال بلفقيه يقود حملة نظافة وصيانة لمرافق السوق الأسبوعي لبوابوض ويجهزه بالطاقة الشمسية وسط إشادة ساكنة المنطقة – صور

  • الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 23:31

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في بادرة تحتسب له قاد رجل الأعمال محمد بالفقيه، على مدار الأيام القليلة الماضية، حملة نظافة وصيانة لمرافق السوق الأسبوعي لأربعاء بوابوض وتجهيز البئر المائي بالطاقة الشمسية، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء المجلس الجماعي لبوابوض وأعوان الجماعة وفعاليات شبابية مدنية متطوعة بالمنطقة وبحضور الحركي جمال اكطيون عضو غرفة التجارة.
وظهر رجل الأعمال محمد بالفقيه رئيس جماعة بوابوض أمدلان والمنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، من خلال مقاطع فيديو متداولة على نطاق واسع وهو يشارك معه أبناء المنطقة في صباغة جدران السوق الأسبوعي ومرافقه.
هذا وفي اتصال ل”شيشاوة الآن” بمحمد ربالفقيه، أكد أن فكرة القيام بحملة نظافة واسعة في السوق الأسبوعي لبوابوض نابع من إيمانه بمعية رفاقه بضرورة خلق تدخلات أولية رمزية لحزبه بالمنطقة بما فيها إزالة أكوام الأزبال التي يعاني منها السوق الأسبوع وخاصة جناح المجزرة، وأن كل ذلك حماية لصحة وسلامة المرتفقين.

وأضاف نفس المتحدث، أن تدخله بمعية أعضاء الجماعة ورئيسها نابع أيضا من حرصه على تجسيد قيم المواطنة التي لابد لساكنة المنطقة أن تدركها في المسؤول الحزبي والجماعي.
وبحسب الصور التي توصلت بها الجريدة، فإن تدخل بلفقيه ومن معه في السوق الأسبوعي غير صورة السوق الجماعي لبوابوض بالرغم من بساطته، حيث جرت صباغة واجهة المحلات التجارية التابعة للسوق ووضع رسوم تدعو المرتفقين إلى حماية نظافة المرفق وحماية الممتلكات الجماعية المتواجدة بهذا المرفق.
وحضيت المبادرة المذكورة بإشادة الفعاليات المدنية وساكنة بوابوض ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بإقليم شيشاوة لما تعكسه من قيم الإيجابية وروح المبادرة.

  

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...