*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

باشا امنتانوت و”الديفيزيونير”بوريال يقودان اجراءات امنية مشددة بمناسبة رأس السنة الميلادية 

  • السبت 1 يناير 2022 - 02:15

عباس كريمي – شيشاوة الآن

اشرف العميد “الديفيزيونير” عبد الهادي بوريال ومصطفى العماري باشا امنتانوت رفقة قائدي المقاطعتين خالد الكرامة ومحمد بودحيم القائد بالنيابة، وبحضور وازن لكل عناصر الشرطة بكل تلاوينها وأفراد القوات المساعدة واعوان السلطة، على جولة رسمية للمدينة بمناسبة العام الجديد، وذلك اسوة بالمدن الأخرى.

هذا فقد عرفت المنطقة حضورا كبيرا ووازنا للعناصر الأمنية ولذين انتشروا بشكل كبير بكل المداخل ، بعد جولة أمنية شملت عدة أحياء، بداية بالسد القضائي بمدخل ازوران، ثم انتقلوا بشكل جماعي الى مدخل حي تازروت الجديدة، والى مركز السوق بمحاذاة لساحة المسيرة الخضراء.
وقد تتبع السكان هذه الإجراءات الأمنية المكثفة هذه الليلة عن قرب، حيث كان حضور رجال الامن والسلطات بشكل بشكل ملحوظ لفرض النظام والأمن، تحسبا لأي انفلات او اعتداء على سلامة المواطنين، تزامنا مع هاته احنفالات رأس السنة الميلادية التي تحتاج لليقظة الأمنية.
وقد لقي هذا التواجد الامني الكبير وانتشار العناصر الأمنية وضرب المثل باستمرار العمل بالتدابير والإجراءات الإحترازية في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا من خلال وضع المسؤولين الأمنيين للكمامات استحسانا كبيرا من المارة والساكنة، من خلال شهادات استقتها الجارة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...