*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سموم نائب رئيس جماعة امنتانوت ينجح في كسب التصويت بالإجماع على نقط جدول أعمال دورة ماي العادية

  • الخميس 5 مايو 2022 - 13:19

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الان
ترأس حسن سموم النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لإمنتانوت، قبل قليل من صباح اليوم الخميس 5 ماي، أشغال الدورة العادية لشهر ماي، نيابة عن عبد الاله العمارة رئيس المجلس الذي تعذر عليه الحضور لتزامن تاريخ انعقاد الدورة مع مهمة جماعية له بالعاصمة الإدارية الرباط.
هذا فقد افتتح رئيس أشغال الجلسة التي حضرها باشا المدينة وقائد المقاطعة، بتقديم تقرير اخباري أمام أعضاء المجلس حول مختلف الأعمال التي قام بها ما بين الدورتين في اطار الصلاحيات المخولة له واطلاع المجلس بمختلف الدعاوى القضائية الرائحة امام المحاكم.
وعقب ذلك جرت عملية التداول في النقط المتضمنة في اشغال جلسة فريدة، حيث تمت المصادقة وبإجماع أعضاء المجلس على تحويل اعتمادات مالية، الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة حول بناء وتجهيز دار الأمومة بامنتانوت.
كما صادق المجلس بعد الدراسة على اتفاقية شراكة حول بناء وتجهيز مركز لذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة الى جانب التداول حول اتفاقية الدفاع عن مصالح الجماعة والتداول حول اتفاقية إجراءات التبليغ والتنفيذ مع مفوض قضائي.
وعلاقة بالشأن الرياضي تداول المجلس حول وضعية القاعة المغطاة للرياضات بامنتانوت وأخيرا التداول حول الدعم المخصص للجمعيات الشريكة للمجلس.
وبحسب ما أكده عدد من أعضاء المجلس ممن ربطوا الاتصال بالجريدة، فقد نجح حسن سموم في رئاسة أشغال الدورة، بالنظر لروح التفاهم والتوافقات التي طبعت مداولات الدورة وبروح المسؤولية، وذلك استكمالا لمنهجية العمارة رئيس المجلس وبتعاون مع اغلبية المجلس وبتنسيق وتعاون مع السلطات المحلية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...