*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بعد سنوات من العطاء.. الإطار صابر المدير الإقليمي السابق للمكتب الوطني للماء ينتقل الى آسفي لشغل منصب رئيس مصلحة الاستغلال

  • الجمعة 6 مايو 2022 - 08:28

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في إطار الحركة الانتقالية لأطر المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء /قطاع الماء، انتقل الإطار عبد الحميد صابر المدير السابق لوكالة شيشاوة بالنيابة لشغل مهمة رئيس مصلحة الاستغلال بذات الوكالة بمدينة آسفي.
هذا وبحسب مصادر عليمة، فإن المصالح الإقليمية للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء/ قطاع الماء بشيشاوة، قد توصلت بقرار الانتقال، بناء على الرغبة الشخصية والطوعية للإطار صابر عبد الحميد المدير السابق لقطاع الماء بالنيابة في شيشاوة.
يشار إلى أن المسؤول المذكور والذي عمل لسنوات مساعدا للإطار المصطفى السعداني المدير الإقليمي السابق للمكتب الوطني للماء والذي يشغل حاليا مديرا جهويا لذات القطاع بجهة درعة تافيلالت، يعد من الكفاءات الإقليمية التي ساهمت في النهوض بالقطاع خاصة في العالم القروي، كما أن للرجل الفضل في استكمال أوراش مائية مفتوحة وفتح اخرى خلال توليه مسؤولية المدير الإقليمي بالنيابة والتي امتدت لأكثر من سنة ابان خلالها عن حنكة وتجربة متميزتين بالنظر للإنتاجية الخدماتية والتدبير الاداري الناجح.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...