*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. ايقاف شخصين على ذمة التحقيق من أجل شبهة اغتصاب طفلة بالحي المحمدي بشيشاوة

  • السبت 7 مايو 2022 - 13:38

حياة الوكيلي – شيشاوة الان 

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية بشيشاوة، قبل قليل من زوال اليوم السبت 7 ماي، بتعليمات من النيابة العامة المختصة شخصين على ذمة التحقيق من أجل تهمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وذلك بحي أولاد باني “الحي المحمدي” بمدينة شيشاوة.

ووفقا لمصادر عليمة للجريدة، فإن والد الطفلة تقدم بشكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية المختصة بشيشاوة، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني الى جانب طفلته التي تدعي تعرضها للاغتصاب من طرف شخصين الأول يبلغ 32 سنة والثاني 37 سنة.

وبحسب ذات المصدر، فإن التحقيق في ادعاءات الطفلة ووالدها جار على قدم وساق من طرف الأجهزة الأمنية التي انتقلت للمسرح المفترض للجريمة، حيث استعانت بتسجيلات كاميرا المراقبة الخاصة ببعض المحلات التجارية في عملية رصد تحركات الكفلة والمشتبه فيهما. كما أمرت النيابة العامة المختصة بنقل الطفلة على عجل الى المستشفى الاقليمي محمد السادس قصد اجاء الخبرة اللازمة في مثل هكذا وقائع لإثبات ملف الاغتصاب من عدمه.

والى ذلك تم اقتياد المعنيين بالأمر الى مقر الدائرة الأمنية في اطار التدابير الاحترازية الأولية في انتظار نتائج الخبرة الطبية وتعليمات النيابة العامة المختصة في الموضوع.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...