*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الأمانة الإقليمية للأصالة والمعاصرة تشرع في الاعداد المجالي لهيئات الحزب والمهاجري يؤكد اشرافه الشخصي على تجديد منهجية عمل حزبه بشيشاوة

  • الإثنين 9 مايو 2022 - 09:23

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
تستعد الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شيشاوة إعطاء انطلاقة الاعداد التنظيمي لهيئاتها المجالية بعدد من الجماعات الترابية على مستوى الدوائر الإدارية الأربعة بالاقليم.

وبحسب ما كشفه مولاي هشام المهاجري في حديث ل”شيشاوة الآن” فإن العمل التنظيمي للحزب بالاقليم سيكون بمنهجية جديدة حتى يتسنى للحزب أداء وظائفه الطبيعية في التواصل مع مناضليه منهة والمساهمة الى جانب باقي الهيئات في الأدوار الدستورية المتمثلة في تأطير المواطنات والمواطنين على حد تعبيره.

وأضاف المهاجري، انه سعيا لتقوية التنظيم الحزبي لحزبه الذي يسير غالبية الجماعات الترابية بالاقليم سيكشف عن تفاصيل منهجية العمل في أولى الاستحقاقات التنظيمية التي تشرف عليها الأمانة الإقليمية للحزب والتي ستنطلق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وإلى غاية يوم الاحد من الاسبوع الجاري.

وشدد ذات المتحدث، على أن مناضلي الحزب في تمام الجاهزية لانجاح هذه الاستحقاقات التنظيمية بإقليم شيشاوة للإنتقال نحو العمل المؤسساتي للحزب.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...