*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل .. المهاجري يقصف أخنوش من امنتانوت ويتهم جهات سياسية بممارسة الضغط غير المشروع على المقاولين واستعمال الأموال في الانتخابات

  • السبت 14 مايو 2022 - 12:18

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
هاجم هشام المهاجري الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، جهات سياسية مارست كل ثقلها للتأثير في مخرجات نتائج الإنتخابات التشريعية والجماعية الماضية، عبر الضغط على رجال الأعمال والمقاولين لدعمها(جهات سياسية) ضدا في حزبه الا ان المدينة وسكانها أنصفت عمل الحزب وثاقت في برنامجه الانتخابي وفقا لتعبيره.
وأردف عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في كلمة له أثناء انعقاد أشغال المؤتمر المحلي لأمانة دائرة امنتانوت، أن أموالا كثيرة صرفت بامنتانوت وضغطا قويا وصفه بغير المشروع مورس على رجال الأعمال واعيان امنتانوت المنتسبين لحزبه او المتعاطفين معه.
وزاد المهاجري في هجومه على خصومه السياسيين بالاقليم، أنه بالرغم من زيارة رئيسي الحكومة السابق والحالي لمدينة امنتانوت، فإن الانصاف كان عنوان ارادة الساكنة، بعد أن مكنت الحزب من  الفوز بأكبر عدد من الاصوات في دائرة امنتانوت، حيث تمكن “البام” من الحصول على مستوى مدينة امنتانوت على 17 دائرة إنتخابية من اصل 30 فيما حصل حزب رئيس الحكومة على عضويتين فقط أيام قليلة بعد زيارته لمدينة امنتانوت، وعلى جماعة فريدة من اصل تسعة بدائرة امنتانوت بعد الضغط على اعضاء من حزبه للتصويت لمرشح الحمامة بجماعة سيدي غانم.

وفي السياق ذاته قال المهاجري، أنه بفضل التنسيق بين حزبه وحزب الاستقلال تمكنت الأصالة والمعاصرة من تسيير جماعات ترابية.

يذكر أن حربا كلامية انطلقت هذه الأيام بين قيادات احزاب من داخل الأغلبية الحكومية يتقدمها حزبي التجمع الوطني للأحرار الذي يترأس الحكومة وحزب الأصالة والمعاصرة، بعد أن هاجم مصطفى بيتاس حزب البام من مدينة بني ملال، لتكون بذلك مدينة امنتانوت اولى القلاع البامية التي تهاجم حزب أخنوش.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...