*/

الرئيسية > أخبار المغرب

نهائي كأس العرش: المغرب التطواني لتحقيق لقبه الأول والجيش الملكي لنيل الكأس للمرة 12 في تاريخه

  • السبت 14 مايو 2022 - 08:26

يستقبل ملعب أدرار بأكادير، اليوم السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا، نهائي كأس العرش للموسم 2019/2020، بين الجيش الملكي والمغرب التطواني.

وسيطمح المغرب التطواني إلى تحقيق لقبه الأول في كأس العرش، لمواصلة الأفراح وسط الجماهير التطوانية، بعدما تحقق الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، بعد موسم واحد فقط في القسم الثاني، بعدما نزل إليه الموسم الماضي.

وستعول الحمامة البيضاء على جماهيرها التي ستحج بأعداد غفيرة إلى ملعب أدرار بأكادير، بغية تقديم كل الدعم للاعبين، من أجل تقديم أداء يليق بالفريق التطواني، والعودة باللقب إلى تطوان.

وفي هذا الصدد، قال محمد بنونة، عضو بالمكتب المديري للمغرب التطواني، في تصريح خص به “اليوم24″، إن نهائي كأس العرش برسم موسم 2019/2020، الذي سوف يخوضه الفريق التطواني ضد فريق الجيش الملكي يومه السبت 14 ماي الجاري، بملعب أدرار بمدينة أكادير، يعتبر حدثا بارزا جدا، ولا طالما انتظره الفريق منذ مدة بسبب جائحة كورونا.

وأضاف بنونة، أن المكتب المديري يعلق آمالا كبيرة للصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى، علما أن معنويات الطاقم التقني وكل اللاعبين وعلى رأسهم المدرب عبد اللطيف جريندو جد عالية، وهم يتلقون الحصص التدريبية منذ يوم الثلاثاء الماضي بنفس توقيت المبارة بالملعب الكبير بأكادير.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الكل فرح بالوصول إلى المباراة النهائية لنيل كأس عزيز على قلوب الجميع، أما بالنسبة للاستعدادات، فأكد بنونة، أنها مغايرة لما يقوم به الفريق في منافسات البطولة، وقد تجندت كل فعاليات الفريق لتهييء اللاعبين لخوض هذه المباراة في أحسن الظروف، والتهييء بطبيعة الحال يشمل الجانب التقني والجانب النفسي والجانب اللوجستيكي.

وأكد نائب أمين مال المغرب التطواني، أن المعنويات عالية بسبب صعود المغرب التطواني للقسم الاحترافي الأول في ظرف قياسي لم يسبق لأي فريق أن حققه بهذه السرعة

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...