*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المهاجري من مزوضة.. “حياكة الملفات القضائية ضد رؤساء البام بإقليم شيشاوة لن تجدي نفعا ويدنا ممدودة للجميع”

  • السبت 14 مايو 2022 - 19:51

واصل الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة هشام المهاجري، هجومه على خصومه السياسيين بإقليم شيشاوة ممن وصفهم بحياكة الملفات ضد رؤساء المجالس في قضايا فارغة تهم المال العام وما يعنيه ذلك من هدر لفرض التنمية بالجماعات.
وقال عضو المكتب السياسي اليوم السبت 14 ماي، بإقامة أحماد واهروش رئيس جماعة مزوضة امام المؤتمرين لإنتخاب الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بدائرة مجاط، أن هذه الأخيرة اصبحت معروفة ب”سياسة المحاكم والنحس وتفراق السكار ورمي العار”.
مشددا أن الوقت لا زال متاحا أمام ما أسماه ب “عفا الله عما سلف”، بعد أن لعب الجميع في ملعب الانتخابات وفاز من فاز وفشل من فشل.

داعيا خصومه الى وقف العمل بهذا المنطق من السياسوية لان الكل خاسر وان أكبر الخاسرين هو ساكنة دائرة مجاط واقليم شيشاوة، امام سلوكيات اختلاق الملفات والنزاعات وما يوازي ذلك من تفكيك القبيلة الواحدة وعداء بين العائلات.
وقال:”جئنا اليوم ليس للبيع والشراء في السوق السياسة، جئنا ندقو البيبان ديال المشاريع”، وأنه في مرافعاته في الرباط تقوم على “تهلايايت غالفقراء ولكن شيشاوة بهرا” – الفقراء يحتاجون إلى التفاتة كبيرة على الصعيد الوطني غير أن ساكنة إقليم شيشاوة أكثر حاجة- وأن من لا يملك روح الانتماء لقبيلته لا يستحق أن يمارس العمل السياسي ولا يليق به.
وعلى مستوى نتائج الاستحقاقات التي حققها حزبه بدائرة مجاط، أوضح أن الأخير اكتسح ساحة الانتخابات فيها وأن تعاونها مع قيدوم السياسيين بمزوضة أحماد واهروش كان على اساس اتفاق قطعه معه”كايدوكني تسيكايان هاين نكني غازياد” في إشارة إلى توزيع الأدوار على مستوى الدوائر الإدارية الأربعة بالاقليم.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...