*/

الرئيسية > أخبار المغرب

البدراوي بعد انتخابه رئيسا للرجاء: هذا عقد جديد فيه المصالحة مع الكل بما في ذلك وسائل الإعلام والجامعة

  • الخميس 16 يونيو 2022 - 19:38

أكد عزيز البدراوي، الرئيس الجديد للرجاء الرياضي في معرض كلمته، أن هذا عقد جديد فيه المصالحة مع الكل، بما في ذلك وسائل الإعلام، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك مشكلة ستتم معالجتها داخل الفريق، ولن تخرج الأسرار، وسيتم الإبقاء على صورة الرجاء نظيفة.

وأضاف البدراوي، بأنه لن ينسى وقوف المنخرطين إلى جانبه، مؤكدا أنه في مثل هذه اللحظات يظهر معدن الرجاويين، مقدما شكره لكل المنخرطين الذين صوتوا لصالحه، واعدا إياهم ببذل قصارى جهده، ليكون عند حسن ظنهم.

وأوضح الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، أن هذا عقد جديد، ولم يأت للرجاء لمعاندة أي شخص، بل جاء وهو مستعد أن يعطي من وقته وصحته وماله للفريق، مشيرا إلى أنه محتاج لكل المنخرطين ولاقتراحاتهم، مضيفا أنه إذا كان العهد السابق فيه مشاكل فهذا تاريخ جديد.

وكان عزيز البدراوي، قد قال في تصريح خص به “اليوم24″، إنه مستعد للعمل مع جميع الفعاليات الرجاوية، موضحا أنه يجب العمل على حصد نتائج على جميع المستويات: الفريق الأول وباقي الفئات، كما تحدث عن الإدارة المالية وإعادة النظر في سياسة التسويق.

وأشار البدراوي، إلى أنه يجب العمل على التواجد في جميع المؤسسات المسيرة للشأن الكروي، مؤكدا أن الرجاء فريق كبير يفرض تمثيلية كبيرة في الجامعة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...