*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جماعة امنتانوت تعلن صفقة بناء ملعبين للقرب والعمارة يتعهد بتعزيز البنيات الرياضية والحفاتي يشيد بعامل الإقليم ومكونات المجلس

  • الجمعة 17 يونيو 2022 - 14:30

توفيق عطيفي – شيشاوة الان

أعلن مكتب الصفقات بجماعة امنتانوت عن طلب عروض مفتوح رقم 12/2022 بخوص بناء ملعبين للقرب بالعشب الاصطناعي بمدينة امنتانوت، الأول بمدخل حي تازروت والثاني خلف مقهى المسافرين، حيث حدد مبلغ الضمان المؤقت في مبلغ 1500000 درهما، وتقدير الأعمال المحددة من طرف صاحب المشروع في مبلغ 946550،40 درهما.

وفي تصريح للجريدة قال عبد الاله العمارة، أن تعزيز مدينة امنتانوت بالبنيات الرياضية يقع في اطار تنزيل التعاقدات التي قطعتها مكونات المجلس مع ساكنة المدينة، وبتمويل ذاتي من مالية الجماعة. وشدد أنه بهذين المشروعين سيصل عدد ملاعب القرب الى ثلاث ملاعب في انتظار انطلاق ورش سياسة المدينة الذي برمجت فيه ثمانية ملاعب إضافية ليكون المجموع في الخمس سنوات المقبلة 11 ملعبا.

وقال العمارة أن مجلسه بكل مكوناته المنسجمة استطاعت في ظرف قياسي الضفر بمشروع إعادة هيكلة الملعب الكبير لامنتانوت بتمويل من الجامعة الملكية لكرة القدم بفضل الجهود الكبيرة لعامل إقليم شيشاوة والبرلماني هشام المهاجري.

وفي السياق ذاته أوضح عادل الحفاتي، نائب رئيس لجنة المالية، أنه في ظل المجلس الحالي وبقيادة الرئيس عبد الاله العمارة ستشهد المدينة تغيرات هيكلية في اطار برنامج عمل وصفه بالواعد والذي تلتقي فيها جهود كافة المصالح والفاعلين سواء داخل المجلس وكذا السلطات المحلية والإقليمية والمصالح المركزية لبعض القطاعات الحكومية.

ونوه ذات المتحدث برئيس المجلس عبد الاله العمارة وبوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة لجهودهما المضنية للرقي بتنمية المدينة وتأهيلها بعد حالة الجمود التي عرفتها لأكثر من عشر سنوات.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...