*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب.. محاولة سرقة مولود في قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة ينتهي بمتزوجة الى الاعتقال وسط استنفار أمني

  • الأربعاء 22 يونيو 2022 - 20:02

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن الشرطة القضائية لأمن شيشاوة اعتقلت سيدة متزوجة، قرابة الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو، للاشتباه في محاولة سرقتها مولودا حديث العهد بالولادة، وذلك داخل قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة.

ووفقا لمصادر مأذونة، فإن المعنية بالأمر المسماة( ا.ال) البالغة من العمر 23 سنة والمنحدرة من جماعة مجاط، حيث استطاعت الوصول الى قسم الولادة بمستشفى محمد السادس بمدينة شيشاوة، واستطاعت الوصول الى مولود حديث الولادة واخذته من مرقده وهو ملفوف بقماش ابيض وبمرفقه “سوار” يحمل هويته من جهة الأم.

وأوضحت مصادرنا، أن أحد أفراد حراس الأمن الخاص، فطن الى الأمر بعد أن ساوره شك في الأمر، حيث استفسر المعنية بالأمر حول علاقتها بالمولود وما إذا كانت والدته أو إحدى قريبات أمه، خاصة وأن السوار الذي بمرفقه لا يوحي بإذن ادارة المستشفى والطبيية المولدة لأكه لمغادرة قسم المستعجلات، ليريط حارس الامن الخاص الاتصال بزملائه والاستفسار لدى الإدارة حول ما إن كانت المعنية بالأمر مسجلة في قائمة المرتفقات لقسم الولادة قصد الوضع.

وفي السياق ذاته قال مصدر متطابق، أن المشتبه فيها صرحت في اعترافاتها الأولية بأنها اوهمت زوجها بأنها حامل – خاصة وأنها تعاني من السمنة المفرطة- وأنها ربطت الاتصال به بأن توقيت وضعها قد آن، وأنها ستذهب على متن إسعاف الى المستشفى الإقليمي قصد الوضع، الى فوجئ زوجها بعد ايقافها بمكالمة هاتفية من المصالح الأمنية اطلعته حول حيثيات الايقاف وسط صدمة قوية.

والى ذلك جرى اقتياد المتهمة الى مفوضية الشرطة حيث وضعت تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك في انتظار تقديمها امامه من أجل المنسوب اليها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...