*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هيئة نقابية بامنتانوت تتهم شخصين ينتسبان لهيئة حقوقية بالاعتداء على مسؤول الشؤون الإدارية والقانونية بالجماعة وتعلن عن موعد وقفة احتجاجية

  • الخميس 23 يونيو 2022 - 14:41

احمد المسعودي – شيشاوة الآن
على إثر الاعتداء الذي تعرض له الموظف المسؤول على الشؤون الادارية والقانونية بجماعة امناتوت من طرف شخصين ينتسبان لهيئة حقوقية بالمدينة، أصدر الفرع المحلي لفدرالية النقابات الديمقراطية – النقابة الديمقراطية للجماعات الترابية- بامنتانوت، بيـانا تضامنيا، عبرت فيه عن استنكارها لهذا الفعل الخطير الذي شكل سابقة من نوعها.
وأوضح البيان التضامني أن وقائع هذه الاحداث تعود الى يوم أمس الثلاثاء 21 يونيو، حيث قام الشخصين
ب”التهجم على الموظف المسؤول على الشؤون الادارية والقانونية بكل انواع الشتم والسب ومحاولة الاعتداء عليه لولا تدخل احد اعضاء المجلس اضافة الى اسراع الشخصين الى تقديم شكاية كيدية متوعدين بالانتقام منه وتشويه سمعته”.
واستغربت ذات الهيئة النقابية محاولة تسييس الاعتداء الذي تعرض له الموظف المعني، بعد قيام نشطاء في منصات التواصل الاجتماعي ربط واقعة الاعتداء لحسابات سياسية.
وامام هذا الوضع الخطير بتوصيف المكتب المحلي لذات النقابة ،فان المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للجماعات المحلية يعلن للراي العام ما يلي :
1. تضامننا المطلق واللا مشروط مع الاطار الاداري ضحية الاعتداء.
2. استنكارنا الشديد لهذه السلوكات الرعناء الصادرة من مسؤولين محسوبين على هيئة حقوقية.
3. اعتبارنا حرمة مؤسسة الجماعة وكرامة العاملين بها خط أحمر وكل مساس بهما هو مساس بالقيمة الاعتبارية للجماعة.
4. ادانتنا لهذا السلوك الجبان الذي لا تخفى خلفياته السياسية الدنيئة في حق موظف جماعي والذي يستهدف عبر محاولات يائسة ومتكررة تشويه سمعته الشخصية ومساره المهني.
5. القيام بوقفة تضامنية بمقر جماعة امنتانوت يوم الجمعة 24 يونيو 2022 ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا.
وأنهت ا ذات الهيئة بيانها بتأكيد ثقتها في القضاء الحر والنزيه من اجل وضع حد لما وصفته الممارسات والاساليب الفاقدة للمصداقية والمروءة والتي لن تنال من عزيمة الموظف الجماعي من اجل خدمة الصالح العام.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...