*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بعد أقل من 24 ساعة على إعطاء انطلاقة عملها.. الفرقة المتحركة للدراجين بشيشاوة توقف خمسة أشخاص والساكنة تشيد بتأمينها للفضاءات الخضراء بالمدينة

  • الأربعاء 20 يوليو 2022 - 23:14

توفيق عطيفي – شيشاوة الان
بعد أقل من 24 ساعة على إعطاء انطلاق عمل الفرقة المتحركة للدراجين بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة شيشاوة، تمكن أفراد هذه الفرقة بقيادة عميد الشرطة القضائية الذي يوجد على رأس هذه الفرقة، من إيقاف عدد من مروجي المخدرات والمبحوث عنهم الى جانب التحقق من هويات العديد من الأشخاص في الشارع العام.
ووفقا لمصادر عليمة للجريدة، فإن ذات الفرقة تمكنت على مستوى حي أولاد إبراهيم من إيقاف شخص من أجل الاتجار وحيازة المخدرات، وفي نفس الحي تم إيقاف مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية صادرة عن مصالح أمنية خارج الإقليم من أجل تهمة السرقة الموصوفة.
كما تمكنت عناصر الفرقة المتحركة للدراجين، من إيقاف ثلاثة أشخاص من أجل تهمة الاستهلاك، فضلا عن التحقق من هويات أكثر من 40 شخصا في إطار حملة تمشيطية شملت حي أولاد إبراهيم أو ما يعرف إداريا بحي النهضة.
عمل الفرقة الجديدة المحدثة تميز في يومه الأول بتأمين الفضاءات الخضراء بالمدينة، وخاصة على مستوى الفضاء الأخضر المتواجد بالواجهة الأمامية للمقر الإقليمي للدرك الملكي وبفضاء ثانوية ابن العربي وغيره من الفضاءات الرئيسية، تأمينا لمرور الراجلين في أمان، وتصديا لتهور سائقي الدرجات النارية بسرعة واستعراض جنوني يهدد الراحة والسكينة العامة للمواطنين.
هذا وقد شوهد عناصر الفرقة بالفضاء الأخضر المقابل لحي النهضة، وهي توقف مركبات على مستوى ممر الراجلين، لتمكينهم من العبور ، فضلا عن الدور الرمزي الذي يشكله الحضور المادي للعناصر الأمنية بجنبات الفضاءات الخضراء وهو ما سيشعر المرتفقين اليها بالراحة النفسية، خاصة أمام موجات الحر التي تجتاح المدينة والتي يصعب معها بقاء افراد الأسرة بين الجدران الأربعة لتكون بالتالي الفضاءات الخضراء الملاذ الوحيد للساكنة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...