*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. الكراب عامل شيشاوة يشرف ميدانيا على صيانة القناة الرئيسية للماء القادمة من سد ابو العباس السبتي والجهود تفضي الى عودة الصبيب لوضعه الاعتيادي

  • الأحد 7 أغسطس 2022 - 21:13

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 

حل بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، في هذه الأثناء من ليلة اليوم الأحد 7 غشت، بمكان وقوع كسر على مستوى القناة المائية الرئيسية القادمة من سد ابو العباس السبتي والرابطة بين سيدي محمد دليل – تحديدا دوار الجعافرة بسيدي محمد صانبا  PVC DN 315 – و مدينة شيشاوة، وذلك للإشراف الميداني على عملية الصيانة لتمكين الساكنة من استعادة مستوى الصبيب الاعتيادي لهذه المادة الحيوية.

هذا فقد استنفر المسؤول الاقليمي الأول أطر المكتب الوطني للماء والكهرباء – قطاع الماء وشركة BENADEP المكلفة بصيانة القناة المائية القادمة من سد ابو العباس السبتي في اتجاه شيشاوة، والسلطات المحلية في شخص قائد قيادة سيدي بوزيد، حيث تم تحديد مكان الكسر وجرت عملية الصيانة في ظرف قياسي، سيما وأن الأمر يهم تضرر أكثر من 10600 مشترك يتوزعون بين مدينة شيشاوة ب 9733 مشترك و سيدي بوزيد ب 867 مشتركا.

ووفقا لمصادر مسؤولة للجريدة، فإن عملية الصيانة انتهت كلية وأن استئناف الوضعية الاعتيادية لصبيب المياه على مستوى المنازل سيجري بعد لحظات من رفع المصالح التقنية للمكتب الوطني للماء والكهرباء – قطاع الماء الحصارات الخاصة بالقناة الرئيسية، وأن عملية الصيانة التي باشرتها المصالح التقنية تحت اشراف وتعليمات عامل الاقليم استغرقت أكثر من ست ساعات  .

هذا وقد خص عامل الاقليم مستخدمي شركة الصيانة والأطر التقنية للمكتب الوطني للماء والكهرباء – قطاع الماء بالشكر والامتنان لما قاموا به من جهود في عملية الصيانة بما سيمكن من عودة الوضع الطبيعي لصبيب لماء الشروب على مستوى منازل المواطنات والمواطنين.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...