*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انقلاب سيارة بعين تزيتونت يتسبب في مصرع شخص وارسال جريحين بينهما عون سلطة الى مستعجلات مراكش

  • الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 10:45

حياة الوكيلي – شيشاوة الان 
أودت حادثة سير مروعة، وقعت في الساعات الأولى  من صباح اليوم الثلاثاء 9 يوليوز، على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين دوار أكادير وامسا وامي نتموغا بجماعة عين تازيتونت، بحياة شخصين واصابة اثنين اخرين بينهما عون سلطة تابع لقيادة عين تزيتونت اروهالن، على اثر انقلاب تلقائي لسيارة.
وبحسب مصادر محلية للجريدة، فإن الحادثة، وقعت على اثر فقدان السائق ( ا. ب) والذي يعمل عون سلطة بذات القيادة السيطرة على مقود عربة مصلحية من نوع  Mitsubishi pajero، اسفرت ايضا عن اصابة شخصين وهما على التوالي: ( حسن.ا)ا البالغ من العمر 42 سنة و ( حسن.و) البالغ من العمر 37 سنة،  صابة وصفت بالبليغة على مستوى الرأس وكسور مزدوجة، وأن العربة مضوع الحادثة كانت قادمة في اتجاه دوار تاجوجت.
والى ذلك وفور علمها بالموضوع انتقلت السلطات المحلية الى مسرح الحادثة بمعية عناصر الدرك الملكي لامنتانوت، حيث تم انتشال الضحايا والجرحى ونقلهم على عجل الى مستعجلات المستشفى الجامعي بمراكش، فيما تم ايداع جثمان الهالكين في مستودع الأموات بشيشاوة في انتظار استكمال الاجراءات القانونية المتعلقة بالتحقيق في ملابسات الحادثة تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...