*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أزناك يجر رئيس جماعة بوابوض ورئيس جمعية الى القضاء لهذه الأسباب

  • الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 07:31

علمت “شيشاوة الان” من مصادر عليمة، أن عمر أزناك رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية ببوابوض، قد جر كل من رئيس جماعة بوابوض الحالي ورئيس اتحاد جمعيات المستقبل للتنمية الى القضاء، وذلك لما اعتبره اساءات صادرة عنهما في حقه للإساءة لسمعته.
هذا وبحسب معطيات توصلت بها الجريدة، فقد اعتبر أزناك توجيه رئيس الجماعة لأوصاف ونعوت لجمعيته ومسيريها وعلى رأسهم هو من قبيل: “أن نزلاء المؤسسة يعانون من الجوع وأنها مغلقة ومهمشة وأن رئيسها لم يقبل عقد شراكة تم عرضه عليه”، وهو ما اعتبره “زعما كاذبا” وتهما تمس بكرامته واعتباره الشخصي باعتباره فاعلا جمعويا يحصى بثقة ناخبيه.
كما اتهم ازناك في شكايته امام النيابة العامة بامنتانوت رئيس الجماعة باستغلال مقدرات الجماعة بهدف الاضرار به وتحييده على رأس الجمعية الخيرية الإسلامية دون موجب شرع، وأنه لهذا الغرض جرت استمالة ثلاثة شهود تربطهم مصالح محددة بالجماعة.
وبخصوص رئيس جمعية اتحاد جمعيات المستقبل، فقد اتهم أزناك في شكاية أيضا في حق هذا الأخير، استغل صفته للتشهير به وتلفيق تهم له تمس بكرامته والتي تضمنها بيان صادر هن الجمعية المذكورة والذي وصف فيه أزناك ب”المحتل لدار الطالب” وأن هذا الأخير أعلن عن انطلاق عملية تسجيل الراغبين في الاستفادة من خدمات الايواء بدار الطالب مقابل رسوم فلكية وصلت الى 1500 درهم وانتقاء التلاميذ على الولاءات في ضرب لمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة.
وقال أزناك في شكايته ذاته والتي تتوفر الجردية على نسخة منها، أن واقع الحال يفند هذه الادعاءات، ذلك أن المبلغ المحدد نظير هذه الخدمة هو 900 درهم للإيواء والوجبات.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...