*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري.. لجنة عاملية تنهي جدل دار الطالب والطالبة ببوابوض وتؤكد شرعية تسيير أزناك وعدد المسجلين يتجاوز 80 تلميذا وتلميذة

  • الأربعاء 14 سبتمبر 2022 - 19:06

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
أسر مصدر مأذون ل”شيشاوة الآن”، أن لجنة عاملية حلت بمقر قيادة بوابوض، زوال اليوم الأربعاء 14 شتنبر، للوقوف على الوضعية الحقيقية لدار الطالب والطالبة ببوابوض ومدى شرعية تسييرها من طرف الجمعية الحالية التي يترأسها عمر ازناك.
ووفقا لذات المصادر، فإن اللجنة العاملية وقفت على عدة حقائق أولها أن الجمعية الحالية المسيرة تتوفر على مقرر ترخيص من لدن وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة تحت عدد 1175/20 منذ سنة 2020 والذي لا زال جاري المفعول مع العلم أن القرار الوزيري السالف الذكر غير قابل للتغيير أو الإلغاء الا بقرار مواز من الوزيرة جهة الإصدار. وأن شروط استمرارية خدمات هذا المرفق مستمرة مع تعهد رئيس الجمعية بتوفير الموارد البشرية الضرورية لتسيير المؤسسة وتوفير ظروف جيدة ومناسبة لايواء وتغذية المستفيدين من خدمات مؤسسة دار الطالب والطالبة.
كما أكدت اللجنة العاملية، أن مؤشرات ضمان استمرارية خدمات هذا المرفق طيلة الموسم الدراسي متوفرة بشكل جيد، مع توصية بضرورة التواصل والتنسيق مع الجهات المتدخلة.
وانهت ذات اللجنة اجتماعها بالتاكيد أن الجمعية المسيرة لدار الطالب والطالبة أظهرت حسن نيتها في تدبير شؤون المؤسسة من خلال مؤشرات إحصائية دالة كوصول عدد المسجلين بالمؤسسة برسم الموسم الدراسي الجديد الى 80 تلميذة وتلميذا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...